رفع 400 طن مخلفات من شوارع العاصمة خلال أيام عيد الأضحى

الأحد، 27 سبتمبر 2015 11:46 ص
رفع 400 طن مخلفات من شوارع العاصمة خلال أيام عيد الأضحى المهندس حافظ السعيد رئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس حافظ السعيد رئيس هيئة نظافة وتجميل محافظة القاهرة، إن الحدائق المتميزة والمتخصصة شهدت خلال أيام عيد الأضحى المبارك، إقبالاً كبيراً من المواطنين من مختلف محافظات مصر، مشيراً إلى أن الإقبال فى اليوم الأول كان قليلاً نسبياً، حيث زار الحدائق المتميزة وعددها 14 حديقة وحديقة الفسطاط ما يقرب من 30 ألف زائر، بينما زار الحدائق المتخصصة وعددها 30 حديقة ما يقرب من 60 ألف زائر.

وأضاف المهندس حافظ السعيد حسب بيان اليوم، أن اليوم الثانى كان الإقبال أكثر كثافة، حيث زار الحدائق المتميزة وحديقة الفسطاط حوالى 100 ألف زائر والحدائق المتخصصة حوالى 120 ألف زائر، لافتاً إلى أنه خلال اليومين الثالث والرابع شهدا نفس الكثافة تقريباً.

وأوضح رئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة، أن إجمالى زائرى الحدائق المتميزة والفسطاط فى الأيام الأربعة حوالى 330 ألف زائر، بينما إجمالى الزائرين للحدائق المتخصصة حوالى 450 ألف زائر، ليصل إجمالى زوار الحدائق إلى 780 ألف زائر.

وأشار رئيس الهيئة إلى أنه تم رفع ما يقرب من 400 طن مخلفات كان يتم رفعها يومياً أولاً بأول بمعدل حوالى 100 طن يومياً من الحدائق بالقاهرة باستخدام عربات قلاب 4 أطنان جاهزة بكل حديقة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة