بالفيديو.. مواطنة لوزير التموين: "الأسعار نار ومفيش رقابة"

الأحد، 27 سبتمبر 2015 11:00 م
أم أحمد

كتب ـ هشام عبد الجليل
وجهت المواطنة أم أحمد، رسالة إلى وزير التموين، قائلة :"أنا ساكنة فى وسط البلد وبروح أشترى خضار من سوق باب الشعرية كل أسبوع أروح أجيب الخضار مرة علشان الأسعار فى وسط البلد نار ومفيش رقابة والحاجة اللى بـ5 جنيهات بيبيعوها بـ10 ها نجيب منين".




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة