وجه المواطن هشام عبد الحافظ، رسالة إلى محافظ الفيوم، بسبب الاهمال الذى يضرب المحافظة فى كافة القطاعات، وظلم المحافظ، على حد قوله.
وأكمل هشام رسالته لمحافظ الفيوم قائلا "راعى ربنا فى محافظة الفيوم شوية"، متمنيا الاهتمام بأهالى الفيوم فى المرحلة المقبلة.