بالفيديو..مواطن لمحافظ الفيوم: "راعى ربنا فى المحافظة شوية"

الأحد، 27 سبتمبر 2015 09:00 م
هشام عبد الحافظ،

كتب: أحمد حسنى
وجه المواطن هشام عبد الحافظ، رسالة إلى محافظ الفيوم، بسبب الاهمال الذى يضرب المحافظة فى كافة القطاعات، وظلم المحافظ، على حد قوله.

وأكمل هشام رسالته لمحافظ الفيوم قائلا "راعى ربنا فى محافظة الفيوم شوية"، متمنيا الاهتمام بأهالى الفيوم فى المرحلة المقبلة.






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة