الرئيسية مقالات القراء بالفيديو..مواطن:"بشتغل فى هيئة النقل العام ومش عارف آكل عيالى" الأحد، 27 سبتمبر 2015 07:00 م المواطن رامى فيسبوك واتساب كتب مصطفى السيد وجه المواطن رامى، رسالة إلى المسئولين بالدولة، قائلا:"أنا بشتغل فى هيئة النقل العام ومرتبات الهيئة ضعيفة جدا ومش عارف أعيش أنا وعيالى"، مطالبا المسئولين بإيجاد حل. هيئة النقل العام المواطن تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب
الرئيسية مقالات القراء بالفيديو..مواطن:"بشتغل فى هيئة النقل العام ومش عارف آكل عيالى" الأحد، 27 سبتمبر 2015 07:00 م المواطن رامى فيسبوك واتساب كتب مصطفى السيد وجه المواطن رامى، رسالة إلى المسئولين بالدولة، قائلا:"أنا بشتغل فى هيئة النقل العام ومرتبات الهيئة ضعيفة جدا ومش عارف أعيش أنا وعيالى"، مطالبا المسئولين بإيجاد حل. هيئة النقل العام المواطن تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب