بالفيديو..مواطن:"بشتغل فى هيئة النقل العام ومش عارف آكل عيالى"

الأحد، 27 سبتمبر 2015 07:00 م
المواطن رامى

كتب مصطفى السيد
وجه المواطن رامى، رسالة إلى المسئولين بالدولة، قائلا:"أنا بشتغل فى هيئة النقل العام ومرتبات الهيئة ضعيفة جدا ومش عارف أعيش أنا وعيالى"، مطالبا المسئولين بإيجاد حل.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة