2000 جنيه غرامة الأخميمى لانقطاعه عن تدريبات المحلة

الأحد، 27 سبتمبر 2015 12:46 ص
2000 جنيه غرامة الأخميمى لانقطاعه عن تدريبات المحلة خالد الأخميمى

الغربية - محمد غنيم
أصدر اللواء مصطفى الزفتاوى مدير الكرة بغزل المحلة قرارا بتغريم خالد الأخميمى لاعب خط وسط الفريق 2000 جنيه، وذلك لانقطاعه عن تدريبات الفريق منذ الأربعاء الماضى.

جاء قرار الزفتاوى بسبب تعمد اللاعب الغياب عن التدريبات خلال الفترة الماضية إلى جانب تخلفه عن مران الفلاحين فى معسكر الفريق بالأكاديمية البحرية بالإسكندرية.

وفى نفس السياق شهد مران الفريق أمس غياب أسامة رجب مدافع الفريق، وذلك بعد حصوله على إذن مسبق من الجهاز الفنى بسبب طول المسافة بين مدينة أسوان مسقط رأس اللاعب ومدينة المحلة.

ومن المقرر أن ينضم اللاعب غدا لتدريبات المحلة عقب عودته من إجازة عيد الأضحى.



أخبار متعلقة..


تهديد خمسة أعضاء من مجلس المحلة بالقتل للابتعاد عن الكرة


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة