مقتل قائد فى حرس الحدود السعودى فى تبادل لاطلاق النار من الجانب اليمنى

السبت، 26 سبتمبر 2015 12:43 م
مقتل قائد فى حرس الحدود السعودى فى تبادل لاطلاق النار من الجانب اليمنى المتحدث لوزارة الداخلية السعودية
الرياض (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المتحدث الأمنى لوزارة الداخلية السعودية اللواء منصور التركى اليوم السبت مقتل قائد قطاع حرس الحدود بالحرث، إلى جانب جندى وإصابة أربعة آخرين فى تبادل لإطلاق النار مع متمردين من داخل الأراضى اليمنية.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) اليوم السبت عن اللواء التركى قوله "أثناء سير مجموعة من دوريات حرس الحدود على الطريق المخصص لها بمحاذاة حدود المملكة فى قطاع الحرث بمنطقة جازان، تعرضت لانفجار لغم، عند الساعة السادسة من مساء الجمعة ، مما نتج عنه تضرر عدد من المركبات ومغادرة مستخدميها منها .

وقال اللواء التركى "عند شروع القوات السعودية فى مواصلة مهامهم بالدوريات المساندة التى توجهت لنقلهم ، تعرضوا لإطلاق نار كثيف من مواقع مختلفة داخل الأراضى اليمنية ، مشيرا الى ان رجال حرس الحدود السعودى بادروا على الفور باتخاذ مواقع واقية وتبادلوا إطلاق النار مع العناصر المعادية حتى تمت السيطرة على الموقف" .

إلا أن اللواء منصور التركى قال إن تبادل إطلاق النار مع ( المتمردين) من الأراضى اليمنية " نتج عنه استشهاد قائد قطاع حرس الحدود بالحرث العقيد الدكتور / حسن غشوم عقيلى ، ووكيل الرقيب / عبدالرحمن محمد الهزازى ، وإصابة (4) أفراد من زملائهما بإصابات طفيفة" .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة