7 منتجات للبيبى هتساعدك فى مأساة "سنة أولى خلفة"

السبت، 26 سبتمبر 2015 01:00 م
7 منتجات للبيبى هتساعدك فى مأساة "سنة أولى خلفة" طفل حديث الولادة
كتبت- فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كل يوم تظهر منتجات جديدة لمساعدة الأم فى مهمتها الصعبة وهى العناية بالمولود الجديد، وهذه المنتجات توفر عليكِ وقتاً ومجهوداً أكبر، ومن أبرز المنتجات التى ساعدت الأمهات كثيراً اختراع الحفاضات التى تستخدم مرة واحدة، فقد سهلت مهمة الأم بشكل كبير، وهناك 7 منتجات أخرى تساعدك على مهمتك الصعبة، بحسب موقع "Babypost".


اليوم السابع -9 -2015

1 - سكاتة الطفل أو اللهاية المبتكرة التى تغلق نفسها أوتوماتيك بمجرد أن تسقط على الأرض أو عندما تقع من فم الطفل، وهى محاطة بغطاء بلاستيك يغلق تلقائياً ويحفظ اللهاية من التعرض للجراثيم والميكروبات بدلاً من أن تقومى بغسلها كلما سقطت من طفلك.


اليوم السابع -9 -2015

2 - صنبور متسع للمياه، اختراع آخر يساعد طفلك على غسل يديه بمفرده ودون الحاجة لمساعدتك، وهو يجعل المياه تقترب من أيدى طفلك، ويمكنه من الاعتماد على نفسه.


اليوم السابع -9 -2015

3 - حامل الببرونة، وهذا الاختراع يساعدك على إرضاع طفلك بمفرده، فى تلك الأوقات التى تجدين هاتف التليفون يرن وجرس الباب وتضطرين لترك طفلك وهذا الحامل وسيلة آمنة لجعل طفلك يتناول طعامه بمفرده.


اليوم السابع -9 -2015

4 - كاتم صوت الباب، يساعدك على الخروج من غرفة الطفل دون أن يزعجه صوت الباب وهو نائم، وهو اختراع يمكن أن تصمميه بنفسك دون الحاجة لشرائه.


اليوم السابع -9 -2015

5 - سالوبيت بدون أزرار أو كلبسات، وهذا السالوبيت قطعة واحدة من الملابس سهلة فى ارتدائها، بسبب وجود مغناطيس بدلاً من الأزرار أو غيرها من الأشياء المتعبة للأم، وهو اختراع يسهل مهمتك.


اليوم السابع -9 -2015

6 - كرسى متنقل لطعام الطفل، وهو كرسى يمكن أن تحمليه فى يديكِ عندما تخرجين مع الطفل، بحيث تضعينه بداخله ليتناول الطعام ويحافظ على أمان طفلك.


اليوم السابع -9 -2015

7 - حصيرة الاستحمام وسيلة جديدة حتى يصبح وقت استحمام طفلك وقتاً ممتعاً، وتساعدك على البقاء جافة دون أن تبلل ملابسك بالمياه وكذلك بها أماكن لوضع شامبو الطفل ومستلزمات الاستحمام وتساعدك فى هذه المهمة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة