القيادات الجديدة فى وزارة الرياضة تبدأ "تصفية" الرجال القدامى

الجمعة، 25 سبتمبر 2015 07:11 ص
القيادات الجديدة فى وزارة الرياضة تبدأ "تصفية" الرجال القدامى خالد عبد العزيز

كتب رامى ناجى
نشبت أزمة داخل وزارة الشباب والرياضة برئاسة خالد عبد العزيز بسبب الموظفين التابعين للإدارات التى تم تغيير قياداتها، بعد قرار الوزير خالد عبد العزيز بإجراء الإطاحة بالحرس القديم داخل الوزارة مثل عماد البنانى ورمح الدغيدى.

وقامت القيادات الجديدة بتغيير الموظفين فى الإدارات لتجنب انتمائهم لقياداتهم القديمة مما تسبب فى وجود خلافات بين الموظفين الجدد والقديمة قد تحتاج تدخل من الوزير خلال الفترة المقبلة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة