أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد بدير: بروفات "غيبوبة" أخذتنى من الاحتفال بعيد الأضحى

الجمعة، 25 سبتمبر 2015 03:00 م
أحمد بدير: بروفات "غيبوبة" أخذتنى من الاحتفال بعيد الأضحى أحمد بدير
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان الكبير أحمد بدير لـ"اليوم السابع"، إن بروفات مسرحيته الجديدة "غيبوبة"، والمقرر عرضها بدءا من اليوم ثانى أيام عيد الأضحى على مسرح السلام بشارع القصر العينى، أخذته من زيارة العديد من الأهل والأصدقاء أمس واليوم، بسبب الانشغال والتركيز الشديد فى إعادة العرض مرة أخرى للجمهور، مشيرا إلى أنه يعتبر وقوفه على المسرح لتقديم فن وإبداع مسرحى هادف، يُعد من أفضل المعايدات إلى قلبه التى يقدمها لجمهوره، والتى تجعله على تواصل مستمر معهم.

وأضاف بدير، أنه من عشاق عالم المسرح منذ أنه كان شابا صغيرا فى بداياته الفنية، لأنه يتلقى ردود فعل الجمهور مباشرة، والذى يعتبره الترمومتر الحقيقى لكل الأعمال التى يقدمها.

مسرحية "غيبوبة"، من بطولة أحمد بدير، ياسمين جمال، أحمد الدمرداش، محمد جمعة، محمد الصاوى، فاطمة الكاشف، محمد رضوان ونجوم المسرح الحديث، ديكور د. محمد سعد، موسيقى محمد حمدى رؤوف، أزياء رباب البرنس، تأليف محمود الطوخى، وإخراج شادى سرور.

يذكر أن الفنان الكبير أحمد بدير، شارك فى تقديم أهم وأبرز المسرحيات المصرية، التى سيظل التاريخ يخلدها للأجيال المقبلة، وهى مسرحية "ريا وسكينة"، والتى قدمها مع النجمتين القديرتين شادية وسهير البابلى.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة