مؤسس "أسف ياريس": "لوعلاء وجمال مبارك نشطاء كانوا خرجوا من السجن"

الخميس، 24 سبتمبر 2015 11:27 ص
مؤسس "أسف ياريس": "لوعلاء وجمال مبارك نشطاء كانوا خرجوا من السجن" علاء وجمال مبارك - صورة أرشيفية

كتب كريم صبحى
أرسل كريم حسين مؤسس صفحة "أسف ياريس" برقية تهنئة للرئيس الأسبق حسنى مبارك داخل مستشفى المعادى بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وطالب مؤسس "أسف ياريس" فى بيانه بالإفراج عن جمال وعلاء جمال أسوة بما حدث مع النشطاء الذين شملهم قرار العفو الرئاسى مشيرا إلى أن نجلى مبارك قضيا 5 سنوات داخل السجن.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة