أرسل كريم حسين مؤسس صفحة "أسف ياريس" برقية تهنئة للرئيس الأسبق حسنى مبارك داخل مستشفى المعادى بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
وطالب مؤسس "أسف ياريس" فى بيانه بالإفراج عن جمال وعلاء جمال أسوة بما حدث مع النشطاء الذين شملهم قرار العفو الرئاسى مشيرا إلى أن نجلى مبارك قضيا 5 سنوات داخل السجن.