وسعيدة بعرضه خارج السباق الرمضانى..

حورية فرغلى: وضعت مواد كيماوية فى عينيا من أجل "ساحرة الجنوب"

الخميس، 24 سبتمبر 2015 10:00 م
حورية فرغلى: وضعت مواد كيماوية فى عينيا من أجل "ساحرة الجنوب" حورية فرغلى
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت النجمة حورية فرغلى لـ"اليوم السابع" إن توقيت عرض مسلسل ساحرة الجنوب" الأحد المقبل مناسب، لافتة إلى أن خروجه من موسم السباق الرمضانى الماضى أسعدها للغاية لازدحام الأعمال الدرامية فى رمضان وكان من الممكن عدم تحقيقه نسب مشاهد عالية.

وأضافت حورية أن عرضه خارج رمضان سيحقق نسب مشاهدة عالية لأن نوعية العمل فيه مختلفة عن الدراما التى تقدم سواء فى رمضان أو خارج رمضان، لأنه يميل إلى الرعب ولكنه ليس مسلسل رعب لأن الأحداث فيه تتحدث عن السحر والشعوذة والمرأة التى يسكن بداخلها شيطان فتدور الأحداث حول ذلك الأمر، وهذا هو السبب الرئيسى التى أجبرها على خوض بطولة هذا العمل متمنية أن ينال إعجاب الجمهور خاصة وأنها لأول مرة تخوض دور البطولة المطلقة فى هذا العمل.

وأشارت فرغلى أنه منذ طرح برومو المسلسل حقق نسب مشاهدة عالية عبر يوتيوب لاعتماده على الإثارة والتشويق، موضحة أن ذلك ما دفعها للتفاؤل أنه سينجح عند طرح العمل بشكل كامل وفى وقت جيد، مشيرا إلى أنها شعرت بعدة صعوبات كبيرة أثناء التصوير منها وضع مواد كيماوية فى عينها حتى تظهر بشكل طبيعى وهى تبكى دما، وتقمصها للشخصيات الملبوسة.

ويشارك حورية فرغلى ببطولة المسلسل النجوم ياسر جلال وصلاح عبد الله وسوسن بدر ومها أبو عوف وأحمد فهمى وأحمد فؤاد سليم ووفاء صادق، تأليف سماح الحريرى، وإخراج أكرم فريد فى أولى تجاربه للدراما التليفزيونية.

العمل يُعد البطولة المطلقة الأولى لحورية فرغلى فى عالم الدراما التليفزيونية، وتجسد ضمن أحداثه، دور ساحرة تقوم بأعمال دجل وشعوذة، ما يسبب صراعات عديدة بين أهل المدينة التى تعيش فيها، بينما يجسد الفنان صلاح عبد الله دور رجل صعيدى يدعى "منصور الضو" يعيش فى إحدى قرى الصعيد، لكنه يعانى الحرمان من إنجاب الذكور، حيث إن زوجته تنجب له 4 بنات، ولكنه يبحث دائمًا عن الولد الذى يحمل اسمه، ولذلك يسعى للزواج عدة مرات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة