حظك اليوم الخميس 24 سبتمبر 2015

الخميس، 24 سبتمبر 2015 12:10 ص
حظك اليوم الخميس 24 سبتمبر 2015 مجمعة للأبراج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظك اليوم برج الحمل يوم الخميس 24 سبتمبر 2015


رومانسية امرأة برج الحمل تجعلها تشعر أن الرجل الذى اختارها لتكملة الحياة معها لم يخلق بعد أو أنه أتى من الفضاء أو الفارس أبو حصان أو هو موجود ولكنها لم تقابله حتى الآن، وبحسها الرومانسى تظل تبحث عنه عند سماع الموسيقى الهادئة أو قراءة الشعر لكنها لا تيأس من البحث عنه.

حظك اليوم برج الثور يوم الخميس 24 سبتمبر 2015


امرأة برج الثور تبدو عنيفة لكنه فى واقع الأمر تمتلك كل الصفات النادرة التى يبحث عنها الرجل فى الزوجة الذى يريد الارتباط بها، فهى زوجة وصداقة ولديها أنوثة طاغية ونقاء فريد من نوعه.

حظك اليوم برج الجوزاء يوم الخميس 24 سبتمبر 2015


تبدو فتاة وسيدة برج الجوزاء غير عاطفية ومنطقية وعقلانية وعملية ولكنها فى حقيقة الأمر تمتلك مشاعر حقيقة وهادرة لمن تحب فقط ولهذا تختار شريكها بعناية فائقة، لأنها لا تظهر عاطفتها إلا عندما تختار الرجل المناسب الذى تشعر معه بالأمان وأنه رجل العمر بالنسبة لها.

حظك اليوم برج السرطان يوم الخميس 24 سبتمبر 2015


متقلبة هى امرأة برج السرطان عند التعامل معها تجدها متناقضة فهى تارة حنونة ومرة أخرى قاسية ولكنها متقلبة مثل القمر وعليك بمعرفة الحالة التى ترتاح معها وتحاول أن تقومها فيها، وهناك شك فى نجاحك فى هذا التقويم لأنك لا تستطيع أن تكشف أسرار القمر

حظك اليوم برج "الأسد" يوم الخميس 24 سبتمبر 2015


هذه السيدة مدللة إلى أبعد حد وتختار شريكها على هذا الأساس، تفضل الرجل الثرى صاحب النفوذ والسلطة لأنها تعشق المظاهر تحب أن تفتخر بزوجها دائمًا، وهى سيدة مجتمع وصالون وحديثها الشيق وأسلوبها جذاب هى ساحرة فى جاذبيتها ورشاقتها.

حظك اليوم برج العذراء يوم الخميس 24 سبتمبر 2015


إذا كنت تريد امرأة هادئة هى رمز للحياء والخجل فاختر امرأة برج العذراء، لا يمكن أن تظبط منهن واحدة تعمل عمل غير لائق اجتماعيًا ولا أخلاقيًا، مولودة برج العذراء باستطاعتها أن تبث السعادة فى المكان الذى تحبه وتنتمى إليه وهى تسعى للحب الحقيقى حتى تتوجه بالزواج.

حظك اليوم برج الميزان يوم الخميس 24 سبتمبر 2015


مولودة برج الميزان صاحبة شخصية قوية وإرادة صلبة تحسدها عليها النساء والرجال، لها عقل موزون وكلمة مسموعة، حياتها تسير بانتظام كعقارب الساعة وتستطيع أن تقوم بعدة أعمال فى وقت واحد وذا وسر نجاحها، والجميل فيها أنها لا تطغى أبدًا على شخصية زوجها وتقدمه قبلها فى المجالس الاجتماعية وتشيد به وتقف خلفه.

حظك اليوم برج العقرب يوم الخميس 24 سبتمبر 2015


هذه نوعية من النساء مختلفة بعض الشئ لا تريد سماع كلمة أحبك ولا تعترف بالكلام المعسول، ولكن عيناها هى التى تتحدث بما يفيض به قلبها ونظرة من عينيها لك تعرف ما بداخلها وتحكم عليه، هى تريد الفعل للبرهنة على الحب وقت أن تفوز بقلبها فسوف تحبك بكل جوارحها.

حظك اليوم برج القوس يوم الخميس 24 سبتمبر 2015


امرأة محظوظة فى كل شىء ويحسدها النساء جميعًا وهى تعد من الجميلات بقوامها الممشوق ورأسها الكبير والمستدير وجبينها العريض ينم عن الذكاء، صراحتها قد تؤرقك، فهى كثيرًا ما تخلط بين الصداقة والحب ولهذا تتعرض لصدمات كثيرة ولا يشفع لا جمالها وحسد الناس لها فى التغلب على الصدمات.


حظك اليوم برج الجدى يوم الخميس 24 سبتمبر 2015


امرأة برج الجدى دائمًا متحفظة فى تعاملاتها وخصوصا مع الرجال، وكثيرون ما يخطأون فهمها على أنها مغرورة أو لا تريد هذا الرجل بعينه، لكنها فى نفس الوقت إلى التشجيع والحب الصادق والإخلاص لتظهر أنوثتها التى تدفئها بسبب انعكاس كوكب زحل عليها.

حظك اليوم برج الدلو يوم الخميس 24 سبتمبر 2015


حب امرأة برج الدلو صادق وعفيف وعندما تقع بالحب فعلا تجدها انسانة عاشقة مخلصة لشريك حياتها، وأن لم تجد المعاملة بالمثل وحبًا صادقًا فإنها تهرب ولكن الحب يظل يرن فى قلبها وأذنها.

حظك اليوم برج الحوت يوم الخميس 24 سبتمبر 2015


دائما ما نجد امرأة برج الحوت كالقطة تتمسح فيمن تحب بدلال وأنوثة طاغية، وتعتمد على الرجل فى حياتها فى كل شىء سواء كان أبوها أو أخوها أو زوجها أو حتى حبيبها، فالرجل فى نظرها خلق ليحميها.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة