بالفيديو..مواطن: يجب تشديد الرقابة على السيارات التى تلقى القمامة بالشارع

الخميس، 24 سبتمبر 2015 06:00 ص
المواطن أحمد حسن

كتب:أسامة طلعت و أحمد عبد الهادى
قال المواطن أحمد حسن، إنه يجب تشديد الرقابة على سيارات "الكارو"لأنها تقوم بإلقاء القمامة فى كل مكان بمنطقة الشربية، وطالب المواطن أحمد فى رسالته للمسئولين بإيجاد حل لهذه المشكلة.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة