بالفيديو.. مواطن لـ"الهلالى الشربينى": "التعليم فى مصر بايظ"

الخميس، 24 سبتمبر 2015 01:11 م
المواطن أيمن

كتب:أسامة طلعت و أحمد عبد الهادى
قال المواطن أيمن إن "التعليم فى مصر بايظ وأن هذه أم المشاكل فى مصر، وأن الطالب أصبح لا يجيد القراءة ولا الكتابة بسبب أن المدرسين يعطون الطلاب الامتحانات".

ووجه كلامه لوزير التربية والتعليم قائلا:"يجب الانتهاء من الدروس الخصوصية لأن الناس مابقتش مستحملة".







أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة