محافظ دمياط يجرى تقييما للنظافة بالقرى والمراكز أول أكتوبر

الأربعاء، 23 سبتمبر 2015 01:17 م
محافظ دمياط يجرى تقييما للنظافة بالقرى والمراكز أول أكتوبر محافظ دمياط خلال الاجتماع
دمياط ــ معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، بتقييم مستوى النظافة ببعض المراكز والقرى، مؤكدا على وضع برنامج لتقييم أداء رؤساء المراكز والمدن والقرى والذى سينفذ اعتبارا من أول أكتوبر المقبل وذلك خلال لقاء المحافظ مع رؤساء المدن والقرى.

وقال المحافظ إنه غير راض عن منظومة النظافة بعد أن حدث تراجع خلال الأسبوعين الماضيين، مشيرا أن لجنة المتابعة قامت بالمرور هذا الأسبوع على جميع القرى لمتابعة أداء منظومة النظافة وتم عمل تقرير كامل عن أداء كل قرية موضحا به بعض المشاكل التى تواجه القرى والتى تتعلق بالعمالة ومعدات النظافة وأعمال الصيانة .

وأوضح المحافظ ضرورة التغلب على ذلك من خلال تحصيل رسوم النظافة الحالية والمتأخرات وتجديد الحصر وكذا عمل حصر للمعدات وإعادة توزيعها، وبالنسبة لمشكلة نقص السائقين فقد كلف رؤساء المراكز والمدن بالتفاوض مع نقابة النقل البرى لكل مركز ومدينة لتوفير أعداد من السائقين.

وتأكيدا على دعم المحافظ للامركزية فقد فوض رؤساء المدن فى جميع الصلاحيات وتوزيع الخطة الاستثمارية والرجوع للمحافظة فى حالة المشورة الفنية أو الإدارية أو الدعم المالى.

ومن ناحية أخرى فقد بحث المحافظ خلال الاجتماع الاستعدادات الخاصة باستقبال عيد الأضحى المبارك مؤكدا على أهمية تواجد النوبتجيات خلال أيام العيد، وإخطار المحافظة ببيان بأسماء المكلفين بالنوبتجيات وأرقام تليفوناتهم، مشيرا إلى ضرورة التواجد الميدانى وسط المواطنين بعيدا عن الجلوس على المكاتب لمواجهة أية مشاكل أو مطالب للمواطنين والعمل على حلها .

وشدد المحافظ على ضرورة أن تكون هناك صحوة ويقطة كاملة لمنع أى حالات تعد على الأرض الزراعية خلال إجازة العيد وألا يتخذ ذلك سبيلا لارتكاب تعديات أو مخالفات، وكلف المحافظ سكرتير عام المحافظة بإعطاء تعليماته لأجهزة الزراعية وحماية الأراضى بالتنسيق مع الوحدات المحلية والشرطة لمواجهة أى أعمال تشوينات فى المهد والتصدى لها بكل حسم وحزم .

وفى نهاية الاجتماع حث المحافظ على تكثيف الجهود واستنفار الهمم وإعادة تدويرمنظومة العمل بما يحقق الإجادة فى الأداء والوصول إلى الهدف المنشود وهو تقديم الخدمة المناسبة للمواطن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حامد

مجلس مدينة السرو بدمياط أهمل نظافة حينا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة