رئيس قناة الدلتا: تغطية خاصة ولقاءات مع مسئولى المحافظات الخمس استعدادا للعيد

الأربعاء، 23 سبتمبر 2015 08:00 م
رئيس قناة الدلتا: تغطية خاصة ولقاءات مع مسئولى المحافظات الخمس استعدادا للعيد محمد هلال رئيس قناة الدلتا
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد هلال، رئيس قناة الدلتا لـ"اليوم السابع"، أن القناة استعدت بشكل كامل، لتقديم تغطية خاصة من داخل محافظات الدلتا الخمس "الغربية وكفر الشيخ ودمياط والدقهلية والمنوفية"، من خلال إجراء لقاءات خاصة مع محافظى هذه المحافظات وكبار المسئولين فيها، وذلك لطمأنة المواطنين على الاستعدادا جيدا للعيد، واهتمام هؤلاء المسئولين بضبط الأسعار، ومراقبة اللحوم الفاسدة.

وأضاف هلال أن كاميرات القناة ستتجول فى مدن وقرى هذه المحافظات، لنقل ورصد فرحة المواطنين بالعيد فى الحدائق والمتنزهات والشواطئ، وذلك طوال أيام العيد.

وأشار هلال إلى أن القناة سوف تقدم فيلم عربى يوميا وطوال أيام العيد، ليكون فى الثالثة عصرا، ومسرحية فى الحادية عشر ونصف مساء، وهى على الترتيب "عشرة على عشرة"، و"العيال كبرت" و"لحن الوفاء" و"وهالة حبيبتى" و"واحد صفر" و"ولا فى الأحلام" و"وأنقذوا هذه العائلة" و"الخطافين".

كما يقدم برنامج "حدوتة مصرية"، والذى يقدمه طاهر سماحة، ويرأس تحريره هشام حنجل، تسجيلا للحفل الثقافى الفنى النوبى، والذى أقيم بمصيف رأس البر بمحافظة دمياط، حيث قدمت الفرقة بقيادة الفنان السيد السمان مجموعة من أهم الأغانى النوبية مثل "سو يا سو" و"حدوتة مصرية" لمحمد منير وغيرها، وقام البرنامج بعمل لقاءات مع أعضاء الفرقة الموسيقية، والسيد إسماعيل طه عبد الحميد محافظ دمياط.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة