تشيلسى يسعى لمواصلة صحوته بدون كوستا..وتوتنهام يهدد أرسنال بـ"كابيتال وان"

الأربعاء، 23 سبتمبر 2015 08:59 ص
تشيلسى يسعى لمواصلة صحوته بدون كوستا..وتوتنهام يهدد أرسنال بـ"كابيتال وان" فريق تشيلسى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدأ تشيلسى الإنجليزى مرحلة جديدة هذا الموسم عندما يحل ضيفًا على وال سال، اليوم الأربعاء فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع، ضمن منافسات الدور الثالث بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كابيتال وان".

يسعى تشيلسى بقيادة المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو لمواصلة صحوته وتحقيق الفوز الثالث على التوالى بعد انتصاره على مكابى تل أبيب الإسرائيلى برباعية نظيفة، بدورى أبطال أوروبا، ثم الفوز على أرسنال، بهدفين نظيفين، فى ديربى لندن بالبريميرليج، مطلع الأسبوع الحالى، كان البلوز قد قدم عروضًا سيئة منذ بداية الموسم كادت أن تعصب ببطل البريميرليج وتنهى طموحه مبكرًا فى الاحتفاظ باللقب للموسم الثانى على التوالى.

ويغيب المهاجم الإسبانى دييجو كوستا عن صفوف الفريق اللندنى بسبب عقوبة الإيقاف 3 مباريات لسلوكه غير اللائق فى مباراة الديربى ضد أرسنال.

أما أرسنال فيواجه اختبارًا صعبًا أمام توتنهام فى عقر دار الأخير "وايت هارت لاين" يُهدد بإقصائه مبكرًا من البطولة خاصة فى ظل حالة تذبذب مستواه، حيث منى المدفعجية بهزيمتين متتاليتين أمام دينامو زغرب الكرواتى (2/1) بدورى الأبطال ثم الهزيمة من تشيلسى.

فى مباراة أخرى، يستغل مانشستر يونايتد عاملى الأرض والجمهور لتخطى عقبة إبسويتش تاون، والحال ذاته بالنسبة لليفربول الذى يواجه كارلايل، وفى مواجهات أخرى، يلتقى كريستال بالاس مع تشارلتون أتلتيك وميلتون كينز مع ساوثهامتون، ونوريتش سيتى مع وست بروميتش ألبيون، ونيوكاسل مع شيفيلد وينزداى.


أخبار متعلقة..


-رسميا.. إيقاف كوستا 3 مباريات لسوء السلوك أمام أرسنال









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة