تحديث جديد لـ "Yahoo Mail"يسمح للمستخدمين بمشاهدة الرسالة والمرفقات معا

الأربعاء، 23 سبتمبر 2015 02:21 ص
تحديث جديد لـ "Yahoo Mail"يسمح للمستخدمين بمشاهدة الرسالة والمرفقات معا Yahoo Mail - أرشيفية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت ياهو تحديثا جديدا إلى خدمة البريد الإلكترونى التابعة لها على منصة الويب والتى تسمح للمستخدمين معاينة كل من البريد الإلكترونى والمرفقات جنبا إلى جنب، لتنهى الطريقة المزعجة التى يقوم فيها المستخدم بالتبديل بين الاثنين.

ووفقا لما نشره موقع The Next Web الهولندى، فعندما يضغط المستخدم على مرفق فى البريد الإلكترونى، فسوف تظهر معاينة لهذا المرفق، مما يتيح للمستخدم قراءة رسالته أو إعادة إرفاقها فى الرد، بينما هو قادر فى نفس الوقت على عرض المستند.

وفى بداية عام 2014، كانت ياهو قد سمحت للمستخدمين عمل معاينة للمرفقات بدون الحاجة إلى تحميلها على جهاز الكمبيوتر، كما أنها أعلنت مؤخرا عن تحسينات فى الطريقة التى يقوم فيها المستخدمون بالبحث وإرفاق الصور الأخيرة والملفات التى يستقبلها المستخدم أو يرسلها من خلال نافذة إنشاء الرسالة، وهو ما يجعل هذا التحديث خطوة أخرى متوالية فى تحويل البريد الإلكترونى إلى شىء أقل تعقيدا وتقليل الوقت المستغرق.


اليوم السابع -9 -2015

وحتى وقت قريب كان المستخدم بحاجة إلى العودة للوراء، والدخول والخروج بين القراءة لإنشاء بريد إلكترونى جديد وعرض الملف المرفق، أما الآن، فإن المستخدم عندما يضغط على ملف مرفق، فسوف تظهر معاينة جانبية، والتى تمكن المستخدم من قراءة الرسالة أو حتى الرد عليها، بينما يقوم فى نفس الوقت بعرض الملف المرفق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة