بالصور.. "المرزوقى" يعقد اجتماعا مع قيادات الإخوان بإسطنبول بدعوة من أيمن نور.. رئيس الشئون الخارجية للجماعة وجمال حشمت ومحمد الفقى أبرز المشاركين.. والاجتماع يناقش التحريض على الانتخابات البرلمانية

الأربعاء، 23 سبتمبر 2015 01:34 ص
بالصور.. "المرزوقى" يعقد اجتماعا مع قيادات الإخوان بإسطنبول بدعوة من أيمن نور.. رئيس الشئون الخارجية للجماعة وجمال حشمت ومحمد الفقى أبرز المشاركين.. والاجتماع يناقش التحريض على الانتخابات البرلمانية جانب من لقاء المرزوقى وقيادات الإخوان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت قيادات إخوانية، عن لقاء جمعها مع المنصف المرزوقى، الرئيس التونسى السابق، وقيادات سياسية تونسية فى إسطنبول خلال الساعات الماضية بدعوة من الدكتور أيمن نور زعيم حزب غد الثورة، ورئيس مجلس إدارة قناة الشرق الإخوانية.

ودعا أيمن نور، كل من جمال حشمت، عضو مجلس شورى جماعة الإخوان، ومحمد الفقى، القيادى بحزب الحرية والعدالة المنحل، وإيهاب شيحة رئيس حزب الأصالة السلفى، ويحيى حامد، رئيس لجنة العلاقات الخارجية لجماعة الإخوان، بجانب منصف المرزوقى الرئيس التونسى الأسبق، للحديث حول الأوضاع التى تشهدها مصر فى الوقت الحالى، وكذلك الانتخابات البرلمانية.

وقال جمال حشمت، القيادى الإخوانى فى بيان له: "التقيت وعدد من أعضاء "البرلمان الإخوانى بتركيا" وعدد من السياسيين بالمنصف المرزوقى وبعض الشخصيات السياسية التونسية فى تركيا.

وأضاف عضو مجلس شورى جماعة الإخوان قائلا: "دار اللقاء حول الدور الذى يمكن تقديمه للثورات العربية خاصة المصرية منها، والحديث حول مستقبل جماعة الإخوان فى مصر، وتخللها القاء كلمة لكل قيادى بجماعة الإخوان والشخصيات المشاركة فى الاجتماع".

وتابع جمال حشمت: "اللقاء تطرق إلى الانتخابات البرلمانية المصرية وعدم مشاركة الإخوان فيها، بالإضافة إلى التحريض ضدها، وكذلك وضع الحركات الإسلامية فى عدد من الدول العربية".

وأشار عضو مجلس شورى جماعة الإخوان، إلى أن هذا اللقاء جاء بدعوة من أيمن نور، زعيم حزب غد الثورة، الذى استغل وجود منصف المرزوقى فى تركيا الآن ليجمعنا فى هذا اللقاء.

بدوره زعم أيمن نور، زعيم حزب غد الثورة، أن قناة الشرق لا تتبع جماعة الإخوان، وكذلك ليس لها توجهات تتبع الجماعة.

بدوره قال طارق البشبيشى القيادى السابق بجماعة الإخوان، إن اللقاءات التى يحرضها قيادات الإخوان مع منصف المرزوقى هدفها وضع خطط شاملة لدعم فروع جماعة الإخوان فى عدد من الدول العربية، خاصة التى تعانى من أزمة.

وأضاف البشبيشى لـ"اليوم السابع" أن المرزوقى بدأ يتخذ مواقف مؤيدة بشكل صريح لجماعة الإخوان منذ أن خسر الانتخابات الرئاسية التونسية، رغم دعم حركة النهضة له، ومنذ ذلك الحين وبدأ المرزوقى فى لقاء قيادات الإخوان المصرية فى الخارج.

وأشار القيادى السابق بجماعة الإخوان، إلى أن التنظيم يسعى للاستعانة ببعض الشخصيات الدولية مثل منصف المرزوقى لنشر قضياتها فى العالم وحثهم على التواصل مع المؤسسات الدولية لطلب تقديم المساعدات للإخوان.


اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

عنتر

تحصيل حاصل حتى لا ينقطع الدعم المادى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد كمال

من دلوقتي مبروك عليكوا الفشل يا خوان المسلمين

عدد الردود 0

بواسطة:

مدحت حسن

وايه كمان

عدد الردود 0

بواسطة:

العمدة

وجوه يومئذ عليها غبرة

شاهت الوجوه....وتحيا مصر رغم أنوف العملاء !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

العربي

اتلم الخايب على متعوس الرجا

عدد الردود 0

بواسطة:

العربي

اتلم الخايب على متعوس الرجا

عدد الردود 0

بواسطة:

سالم بكر

عملاء الدول العربية

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد مفروس

المطاريد

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن شديد

واحنا نعمل ايه يعني

عدد الردود 0

بواسطة:

طلعت عطايا

مدرسة المشاغبين

راسبون الي الابد وربنا يشفيكم من الهبل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة