بالصور.. 19 مجزرا يستقبلون الجزارين والأهالى مجاناً بكفر الشيخ

الأربعاء، 23 سبتمبر 2015 10:38 ص
بالصور.. 19 مجزرا يستقبلون الجزارين والأهالى مجاناً بكفر الشيخ مجزر
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توافد الجزارون وعدد من الأهالى صباح اليوم الأربعاء على 19 مجزرا بمحافظة كفر الشيخ لذبح الذبائح بالمجان.

أكد الدكتور لطفى مصطفى خليفة مدير عام مديرية الطب البيطرى بكفر الشيخ فى تصريح خاص أن 19 مجزرا فتحت أبوابها بمدن وقرى محافظة كفر الشيخ ما بين مجازر كبيرة وصغيرة مجهزة مثلها مثل المجازر الرئيسية.

وأضاف أن الجزارين توافدوا على المجازر الرئيسية 10 مجازر والمجازر الصغيرة بالقرى الأم وعددهم 9 وهى مجزر بمركز مطوبس بـ"الجزيرة الخضراء" ومجزر بمركز بلطيم "البرلس" ومجزر بمركز الحامول بـ"أبو سكين"و4 مجازر بدسوق "مجزر بسنهور المدينة - شباس الشهداء - محلة أبو على" ومجزرين بمركز بيلا "الكوم الطويل – الجرايدة ".

وقال من المنتظر أن تشهد المجازر غداً الخميس عقب صلاة عيد الأضحى توافدا كبيرا من الأهالى لذبح أضاحيهم بالمجان حفاظاً على البيئة وسلامة اللحوم عقب الكشف الطبى على الذبائح وتسليمها لأصحابها على أن يحضر المواطن الجزار الخاص به لقلة السلاخين بالمجازر نظراً لتوافد أعداد كبير من الراغبين فى ذبح أضحيتهم.

وأضاف تم تزويد المجازر الكبرى بسيارات لنقل اللحوم لضمان سلامتها فمجزر كفر الشيخ تم تزويده بسيارتين ومجزر دسوق الرئيسى وفوه وسيدى سالم تم تزويدهم بسيارة لكل منهم مشيراً تم عمل الصيانة اللازمة للمجازر من مصادر مياه والكهرباء والصرف الصحى وخزانات مياه.


اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة