استمرارًا لنزيف الأسفلت على طريق سوهاج البحر الأحمر.. وفاة 11 شخصًا وإصابة 14 من بينهم ضابط شرطة ومجند اصطدمت بهم سيارة أثناء فحصهم بلاغًا لحادث تصادم بين سيارتين فى أقل من 24 ساعة

الأربعاء، 23 سبتمبر 2015 05:30 م
استمرارًا لنزيف الأسفلت على طريق سوهاج البحر الأحمر.. وفاة 11 شخصًا وإصابة 14 من بينهم ضابط شرطة ومجند اصطدمت بهم سيارة أثناء فحصهم بلاغًا لحادث تصادم بين سيارتين فى أقل من 24 ساعة حوادث طرق
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارًا لنزيف الأسفلت الذى تشهده محافظة سوهاج خاصة على طريقها الصحراوى الشرقى سوهاج البحر والتى كان آخرها مصرع وإصابة 14 فى حادث انقلاب سيارة عن نفس الطريق شهد الطريق حادثى سير جديدين الأول خلف وراءه وفاة شخصين وإصابة آخر والثانى خلف وراءه 3 متوفين و3 مصابين.

مصرع وإصابة 14 فى حادث انقلاب سيارة


ترجع الواقعة الأولى عقب تلقى اللواء أحمد أبو الفتوح مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغًا من العميد منتصر عبد المنعم رئيس فرع الأمن العام يفيد بانقلاب سيارة على طريق سوهاج البحر الأحمر بالكيلو 5 تجاه قنا دائرة أخميم.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية أنه أثناء قيادة شعبان عثمان أحمد عثمان 45 عامًا مقاول ويقيم دائرة مركز المراغة السيارة رقم 14074 ملاكى سوهاج على الطريق اختلت عجلة القيادة بيده وسقط بمنحدر على يمين الطريق وانقلابها ونتج عن الحادث وفاة قائد السيارة وعصام جبالى علي 32 عامًا عامل ويقيم بذات الناحية وإصابة محمود محمد السيد 20 عامًا عامل ويقيم بذات الناحية بـ"جروح وكدمات متفرقة الجسم من مستقلي السيارة".

تم نقل الجثتين والمصاب لمستشفى سوهاج الجامعي وبسؤال أهلية المتوفين والمصاب أيدوا ما جاء بالفحص وبتوقيع الكشف الطبى على المتوفين بمعرفة مفتش الصحة أفاد بعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائي و تم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور و تحرر عن ذلك المحضر رقم 11020 جنح المركز لسنة 2015 وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثتين.

وجاء الحادث الثانى على نفس الطريق ولكن عند علامة الكيلو 70 أتجاه أسيوط دائرة مركز أخميم - تبين وقوع مصادمة بين السيارات أرقام 56704 ملاكى سوهاج، 235 أتوبيس رحلات الأقصر، 27151 أجرة سوهاج بسبب السرعة الزائدة نتج عن الحادث وفاة "3" أشخاص من مستقلي السيارات وإصابة "3" آخرين تم نقل المتوفين لمستشفى سوهاج العام والمصابين لمستشفى أسيوط الجامعي .

سيارة تطيح بضابط شرطة ومجند خلال فحصهما لسيارات فى تصادم



وأثناء فحص تصادف قدوم السيارة رقم 3974 ر ن قيادة المدعو مصطفى أبا زيد محمود محمد 40 عامًا حاصل على دبلوم ويقيم بناحية الشيخ هارون دائرة قسم أول أسوان واصطدم بالملازم أول عبد الناصر سعيد عبد القادر الضابط بمركز شرطة أخميم والمجند أحمد حمادة أحمد 22 عامًا من قوة إدارة قوات الأمن ما نتج عنه إصابة الأول بإصابات بالرأس والذراع اليمنى والقدم اليمنى والثانى بإصابات بالرأس وتم نقلهما لمستشفى أخميم المركزى تم التحفظ على السيارة مرتكبة الحادث وقائدها جارٍ الاستعلام عن حالة المصابين وتحديد المتوفين وسؤال أهليتهم وتحرير المحضر اللازم جاري رفع أثار الحادث بمعرفة إدارة مرور سوهاج.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة