مرتضى منصور: الاحتفال بلقب الكأس بعد مواجهة النجم الساحلى

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2015 12:31 ص
مرتضى منصور: الاحتفال بلقب الكأس بعد مواجهة النجم الساحلى فريق الزمالك

كتب رامى ناجى
رفض مرتضى منصور، رئيس الزمالك، حضور لاعبى الفريق الكروى الأول لمقر النادى بميت عقبة، من أجل الاحتفال مع الجماهير البيضاء، بتحقيق لقب كأس مصر، على حساب الأهلى، فى المباراة النهائية التى جمعتهما أمس على استاد بترو سبورت، وانتهت بفوز الأبيض بنتيجة 2/0.

جاء رفض رئيس الزمالك، بسبب انشغال اللاعبين بمعسكر الإعداد لمباراة النجم الساحلى، المحدد لها الأحد المقبل، فى الدور قبل النهائى من الكونفدرالية الإفريقية.

وعد مرتضى، جماهير الزمالك، بإقامة احتفالية كبرى بلقب كأس مصر، عقب العودة من رحلة تونس، ومواجهة النجم الساحلى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة