أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الجيزة يتفقد مستشفى أم المصريين قبيل عيد الأضحى

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2015 11:46 ص
محافظ الجيزة يتفقد مستشفى أم المصريين قبيل عيد الأضحى محافظ الجيزة الدكتور خالد زكريا العادلى
كتب خالد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خلال زيارته لمستشفى أم المصريين العام للاطمئنان على الخدمة الصحية المقدمة للمرضى، التقى محافظ الجيزة الدكتور خالد زكريا العادلى مع أحد المرضى ويدعى عبدالسلام سعد عبدالسلام، حيث طالب الأخير بإجراء عملية تركيب جهاز بالقدم على نفقة الدولة يساعده على الحركة، نظراً لعدم قدرته المالية على تحمل التكاليف.

ووجه المحافظ، وكيل وزارة الصحة الدكتور محمد عزمى بتقديم كل العون للمريض والتنسيق مع الجهات المعنية بوزارة الصحة لإجراء العملية على نفقة الدولة بعد إجراء الأبحاث والفحوصات اللازمة .

جاء ذلك خلال الجولة التى قام بها محافظ الجيزة بمستشفى أم المصريين العام للاطمئنان على الخدمة الصحية المقدمة لمواطنى الجيزة قبيل حلول عيد الأضحى، حيث شملت جولة المحافظ أقسام الجراحة العامة رجال ونساء والمسالك البولية والكلى .

وطلب المحافظ من مدير المستشفى الدكتور عبدالرحمن مهدى بتوفير كامل الرعاية الصحية للمرضى والمترددين على المستشفى ورفع درجة الاستعداد تحسباً لأى طوارئ خلال إجازة العيد، كما تقرر إلغاء إجازات الأطباء.

وأكد المحافظ، أن مستشفى أم المصريين العام يعد من أقدم المنشآت الطبية على مستوى المحافظة، حيث يرجع إنشاؤه إلى منتصف القرن الماضى ويتردد عليها يومياً الآلاف من المواطنين سواء من داخل الجيزة أو من المحافظات المجاورة.

وأضاف، أن المحافظة وبالتعاون مع وزارة الصحة تحرص على تطوير المستشفيات القائمة ومدها بأحدث الأجهزة الطبية الحديثة ومد الخدمات الصحية لتشمل كافة المواطنين .

كما قام المحافظ بتفقد مركز الفسطاط لرعاية الأيتام بالعمرانية، والذى يسع لـ96 فرد ويقدم خدمات متنوعة وأنشطة دينية واجتماعية وثقافية ورياضية وفنية .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جلال عفيفي

إيد الكتور فين يامحافظ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة