لعبةAnki لسباق السيارات تصل إلى الأسواق الشهر المقبل

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2015 04:18 ص
لعبةAnki لسباق السيارات تصل إلى الأسواق الشهر المقبل لعبة Anki Drive الذكية لقيادة سيارات السباق الإلكترونية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت النسخة الثانية من لعبة Anki Drive الذكية لقيادة سيارات السباق الإلكترونية، والتى تسمح للاعبين بالتحكم فى السيارات من خلال هواتفهم، حيث وفرت النسخة الثانية العديد من السيارات الجديدة ونظام تتبع الوحدات، بالإضافة إلى أنها ستكون متاحة فى المملكة المتحدة الشهر المقبل.

ووفقا لما نشره موقع The Next Web الهولندى، فإن Overdrive قدمت أربع سيارات مستقبلية جديدة لتتيح للمستخدم تحدى أصدقائه واللعب ضد الذكاء الصناعى، كما يمكن للاعب تخصيص سرعة السيارة والأسلحة والدفاع، من خلال الترقية من داخل اللعبة.



كذلك فإن نظام وحدات المسار المغناطيسى الجديد يتيح للمستخدم توسعة المنعطفات والتقاطعات والسلالم من خلال شراء مجموعات إضافية.

اليوم السابع -9 -2015
كما إنها تتوافق مع إمكانية تشغيل السيارة للعودة للخلف، حيث يمكن للمستخدم استعمال سيارته والمسارات، من البداية حتى النهاية.
اليوم السابع -9 -2015
وبينما Overdrive متاحة منذ فترة قليلة فى الولايات المتحدة وكندا، فإنها سوف تصل إلى المملكة المتحدة فى 6 كتوبر المقبل، وتقول الشركةإنها ستزود اللعبة بالعديد من المميزات والتحديثات بشكل مجانى.
ستتوفر اللعبة بسعر 149.99 جنيه استرلينى، وستزود بعدد من السيارا الرياضية، و10 قطع FlexTrack وذلك للسماح للاعبين بناء ثمانية دورات مختلفة للمعركة، أما بقية المسارات الإضافية فتبدأ بـ 9.99 جنيه استرلينى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة