عبد ربه يحتفل بعقيقة "ابنته" وسط حضور لاعبى الإسماعيلى

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2015 12:30 ص
عبد ربه يحتفل بعقيقة "ابنته" وسط حضور لاعبى الإسماعيلى احتفال حسنى عبد ربه بعقيقه ابنته

كتب هيثم عويس
احتفل، أمس، حسنى عبد ربه قائد الإسماعيلى بعقيقة ابنته ليثاء بأحد الكافيهات بمدينة الإسماعيلية، وسط حضور عدد من أقاربه وأصدقائه ولاعبى الفريق الأول بالإضافة للجهاز الفنى للفريق بقيادة أحمد حسام ميدو.

وقد قام عبد ربه ولاعبو الفريق بمشاهدة لقاء الأهلى والزمالك بنهائى الكأس، الذى انتهى بفوز القافلة البيضاء بهدفين نظيفين، وقد عمت الفرحة على عدد من لاعبى الإسماعيلى، خاصة أحمد حسام ميدو ومحمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك المعار للدراويش اللذين هتفا بعد المباراة كثيرا معبرين عن فرحتهما بفوز فريقهما على غريمه التقليدى وتحقيق الثنائية المحلية.

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة