ضبط ربة منزل وزوجها وعامل خطفوا نجل تاجر لطلب فديه ربع مليون جنيه بكرداسة

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2015 12:45 م
ضبط ربة منزل وزوجها وعامل خطفوا نجل تاجر لطلب فديه ربع مليون جنيه بكرداسة اللواء مجدى عبد العال مدير مباحث الجيزة
كتب وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث الجيزة، من إعادة نجل تاجر اختطفته سيده وعامل وكهربائى من أمام منزله، وطلبوا فدية مالية من والده مقابل إطلاق سراحه ربع مليون جنيه مقابل إعادته بكرداسة.

كان اللواء مجدى عبد العال مدير مباحث الجيزة، تلقى إخطاراً من العميد بهاء سالم مفتش فرقة شمال أكتوبر، بورود بلاغ من عادل فتحى 46 سنة تاجر ومقيم بدائرة مركز كرداسة باختفاء نجله "فتحى.ع" 9 سنوات طالب من أمام مسكنه وورود إتصال هاتفى " من هاتف حدده طلب خلاله دفع مبلغ (( 250.000 ألف جنيه )) فدية وقيامة بتخفيض المبلغ إلى (( 100.000 ألف جنيه )) لإعادة نجله، واتهم أصحاب الاتصال به بخطف نجله.

وبتكثيف جهود البحث أمكن التوصل إلى أن مرتكبى الحادث كل من "كمال.م" 27 سنة عامل ومقيم بالقاهرة، و"أحمد.م" 27 سنة كهربائى ومقيم بدائرة بولاق الدكرور، و"أميمة.ا" 32 سنة زوجة الثانى ربة منزل.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط الثانى والثالثة، وبحوزتهما الهاتف المحمول المستخدم فى الواقعة "بدون شريحة"، وبصحبتهما الطفل المختطف.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بتحريض من المتهم الأول واتفقوا فيما بينهم على تقسيم مبلغ الفدية، وأرشدا عن مكان المتهم الأول، حيث أمكن ضبطه وبمواجهته أعترف بارتكاب الواقعة، تحرر محضر وتولت النيابة التحقيقات.














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة