إصابة شخصين فى مشاجرة بحى الزهور بالعريش

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2015 11:30 ص
إصابة شخصين فى مشاجرة بحى الزهور بالعريش مشاجرة - أرشيفية

العريش - محمد محمد حسين
وصل إلى مستشفى العريش العام اليوم مصابان فى مشاجرة نشبت داخل مدينة العريش.

وأفادت مصادر أمنية، أن كلا من "أحمد.س.ع" أصيب بجرح قطعى باليد اليمنى 4 سم، و"محمد.ت.م" أصيب باشتباه ما بعد الارتجاج، فى مشاجرة، بحى الزهور بالعريش، وتم إخطار الجهات الأمنية لاتخاذ اللازم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة