إحالة محام لـ"الجنايات" لعرضه رشوة على سكرتير نيابة الشئون المالية

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2015 12:30 م
إحالة محام لـ"الجنايات" لعرضه رشوة على سكرتير نيابة الشئون المالية دار القضاء العالى
كتب - علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر المستشار أحمد الضبع، مدير نيابة الأموال العامة، وبإشراف المستشار محمد عبد الشافى، المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، إحالة "م.ف"، محام، محبوس، للمحاكمة الجنائية العاجلة، على خلفية اتهامه بتقديم رشوة لسكرتير نيابة الشئون المالية والتجارية التابعة لمكتب النائب العام.

وكشفت التحقيقات فى القضية رقم 85 شرق القاهرة لسنة 2015، أن المحامى عرض رشوة على سكرتير نيابة الشئون المالية والتجارية التابعة لمكتب النائب العام، قدرها 20 ألف جنيه، لإخفاء قضيتين عن رئيس النيابة بعد صدور قرار من إحدى محاكم الجنايات وإحدى دوائر غرف المشورة، بإخلاء سبيل المتهمين فيهما، وذلك لعدم استئناف النيابة على قرار إخلاء السبيل.

وأضافت التحقيقات، أن المحامى عرض على السكرتير 10 آلاف جنيه عن كل قضية، وأن إحدى القضيتين متهم فيها رجل أعمال متهم بالاستيلاء على 340 ألف يورو، والثانية متهم فيها آخر بالاستيلاء على نصف مليون يورو.

يشار إلى أن سكرتير نيابة الشئون المالية والتجارية تقدم بعدة بلاغات إلى الرقابة الإدارية اتهم فيها المحامى بعرض رشوة عليه فى أكثر من واقعة، وبعد تسجيل المكالمات بين المحامى والسكرتير، ألقى القبض عليه.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة