مصدر: وقف إجراءات فصل المصرية للاتصالات عن "تى اى داتا"

الإثنين، 21 سبتمبر 2015 12:47 م
مصدر: وقف إجراءات فصل المصرية للاتصالات عن "تى اى داتا" ياسر القاضى وزير الاتصالات
كتبت:هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصدر مسؤول انه تم وقف اى إجراءات من شأنها فصل " المصرية للاتصالات" عن شركة "تى إى داتا" كما سيتم العمل على تعظيم أصول الشركة المصرية للاتصالات إضافة إلى التواصل مع العاملين من مختلف القطاعات.

كان مجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات قد قرر فى جلسته المنعقدة أمس تعيين المهندس وليد جاد رئيسا لمجلس إدارة المصرية للاتصالات خلفا للدكتور محمد سالم رئيس مجلس الإدارة السابق.

كما قرر المجلس ضم كلا من المهندس طارق أبو علم، والأستاذ حسن حلمي، والمهندس رفعت جنيدي، لعضوية مجلس إدارة الشركة المصرية لنقل البيانات " تى إى داتا"، وترشيح المهندس طارق أبو علم رئيسا لمجلس الإدارة، والمهندس أحمد أسامة والمهندس تامر جاد الله كعضوين منتدبين .
وأكد المجلس أن سيتم استكمال الاستراتيجية والخطط الحالية للشركة والمرتكزة على تلبية احتياجات العملاء ومتطلباتهم، وتعزيز وضع المصرية للاتصالات داخل السوق المحلي، وبما يضمن الحفاظ على حقوق العاملين وتعظيم ثروة المساهمين، وهى الأهداف التى يحرص عليها كافة العاملين بالمصرية للاتصالات.

وأجتمع صباح اليوم مجلس إدارة الشركة المصرية لنقل البيانات" تى إى داتا"، وأقر المجلس تعيين المهندس طارق أبو علم رئيسا لمجلس الإدارة، والمهندس أحمد أسامة والمهندس تامر جاد الله كعضوين منتدبين.

الجدير بالذكر أن المهندس وليد جاد تم تعيينه عضوا بمجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات فى أغسطس 2012، ويمتلك جاد أكثر من 45 عاما خبرة فى مجال تكنولوجيا المعلومات والإدارة، شغل خلالها العديد من المناصب القيادية والإدارية داخل عدد من الشركات المحلية والإقليمية، المهندس وليد جاد حاصل على بكالوريوس هندسة الاليكترونيات من جامعة القاهرة.

جدير بالذكر أيضا أن المهندس طارق أبو علم قد شغل قبل توليه منصب رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لنقل البيانات، العديد من المناصب القيادية فى عدد من الشركات العالمية والإقليمية، كما تم تعيينه كعضو مجلس إدارة ورئيس تنفيذى للشركة المصرية للاتصالات فى يناير 2012 ، ويمتلك أبو علم أكثر من 15 عاماً من الخبرة فى مجال الاتصالات فى كل من الشرق الأوسط وأوروبا، وقد شغل منصب النائب الأول للرئيس التنفيذى للشئون الدولية والمشغلين بالمصرية للاتصالات منذ 1 يونيه 2011.

وشارك أبو علم فى الانطلاقه الناجحة لشركة "تى إى داتا" منذ عام 2001 حتى عام 2005، حصل المهندس طارق أبوعلم على بكالوريوس فى هندسة الاتصالات السلكية واللاسلكية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

صفوت

عايزززززززززززززززززززز نشوف

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة