بلاغ يتهم شوبير بإهانة شباب الإسماعيلية.. والإعلامى: لابد أن نواجه التعصب

الإثنين، 21 سبتمبر 2015 06:50 م
بلاغ يتهم شوبير بإهانة شباب الإسماعيلية.. والإعلامى: لابد أن نواجه التعصب الإعلامى أحمد شوبير
كتب فتحى الشافعى ـ صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم سليمان الحوت مؤسسة الحملة الشعبية لتنمية مصر ببلاغ للنائب العام ضد الإعلامى أحمد شوبير مقدم برنامج مع شوبير على قناة صدى البلد ويحمل رقم 17031 بتاريخ 21-9-2015 عرائض النائب العام لسنة 2015، متهما إياه بالإساءة إلى شعب الإسماعيلية.

ومن جانبه، أبدى أحمد شوبير دهشته من هذا البلاغ، مؤكداً أن تجاهل وصمت الإعلام الشريف تجاه هذه التجاوزات سيُزيد الاحتقان بل وسيُكرر مأساة مذبحة بورسعيد.

وتابع شوبير لـ"اليوم السابع": لابد أن نواجه التعصب.. وإذا كان الإعلام الشريف سيصمت أمام ذلك فإن انتظروا مزيداً من الجثث والقتلى، موضحاً أن التجاوزات والاحتقان قبل مباراة الأهلى والمصرى الشهيرة فى 2012 كانت أقل بكثير مما يحدث الآن بين جمهور الأهلى والإسماعيلى لذا علينا أن ننتبه ونواجه الأمر بحزم دون وشدة قبل فوات الأوان.
وأبدى شوبير قلقه من تصاعد حدة العنف والتوتر بين جمهور بعض الأندية لأن ذلك سيكون له تأثير سلبى ليس فقط على الرياضة المصرية، بل على أمور أخرى كثيرة فى البلاد، مُطالباً الإعلام الشريف بالتصدى لمثل هذه الظواهر الغريبة على مدرجاتنا وملاعبنا خاصة عندما يتم نشر هذه التجاوزات عبر المواقع الرسمية للأندية.


صورة ضوئية من البلاغ المقدم للنائب العام -اليوم السابع -9 -2015
صورة ضوئية من البلاغ المقدم للنائب العام










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة