بعثة التضامن: توفير أتوبيسات مكيفة لنقل الحجاج من مكة إلى عرفات غدا

الإثنين، 21 سبتمبر 2015 02:29 م
بعثة التضامن: توفير أتوبيسات مكيفة لنقل الحجاج من مكة إلى عرفات غدا أيمن عبد الموجود - مدير المؤسسة القومية لتيسير أعمال الحج والعمرة
رسالة مكه المكرمة: عبد الفتاح عبد المنعم -ميرفت رشاد- وليد عبد السلام - على حسان - إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء




أكد أيمن عبد الموجود، مدير المؤسسة القومية لتيسير أعمال الحج والعمرة، فى تصريح له اليوم، توفير 220 أتوبيسا لنقل الحجاج، مع وجود 10 أتوبيسات احتياطى لمواجهة أى عطل فى الأتوبيسات الرئيسية، بالتعاقد مع شركة النقل الجماعى السعودية.

وتبدأ بعثة حج التضامن الاجتماعى، غداً الثلاثاء، فى تصعيد حجاج الجمعيات الأهلية من مكة المكرمة إلى عرفات، بداية من الساعة 10 إلى الرابعة عصراً.

وأضاف "عبد الموجود"، حسب بيان اليوم، أن بعثة حج الجمعيات الأهلية ستتسلم غداً 5 مكاتب من المطوفين السعوديين، وسيتم تسليمها لمشرفى حجاج الجمعيات، مشيراً إلى أن المخيمات المخصصة للحجاج جميعها مخيمات ألمانية ومزودة بأجهزة تكييفات.

وأشار "عبد الموجود" إلى أن بعثة حج الجمعيات الأهلية طالبت بزيادة فى عدد التكييفات لتلاشى ما حدث من العام الماضى من قلة عدد التكييفات فى المخيمات، من أجل مواجهة الموجة الحارة وعدم تأثر الحجاج بها، مؤكداً أنه سيتم توفير صيانة دورية للتكييفات بالمخيمات، وذلك من خلال توفير فنى تكييفات وفنى كهرباء بكل مخيم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة