أحمد عبد الحليم: مبروك يلعب بطريقة متوازنة ولن يجازف بالهجوم فى القمة

الإثنين، 21 سبتمبر 2015 06:07 م
أحمد عبد الحليم: مبروك يلعب بطريقة متوازنة ولن يجازف بالهجوم فى القمة أحمد عبد الحليم

كتب أحمد حربى
قال أحمد عبد الحليم نجم الزمالك السابق، أن فتحى مبروك المدير الفنى للنادى الأهلى سيعلب بطريقة متوازنة ويكون حريص دفاعيا ولن يجازف بالهجوم المبكر او الضغط المتقدم على الخصم .

أضاف عب الحليم فى تصريحات تليفزيونية للإعلامى عصام شلتوت فى برنامج اسرار الملاعب على قناة ltc أن المباراة ستكون مغلقة دفاعية وسيكون الفوز بصعوبة بالغة وبفارق بسيط من الأهداف.

وتابع نجم الزمالك السابق أن فيريرا مدرب الزمالك كان لا يعرف قيمة مباراة القمة الماضية وقيمة الاهلى الخصم العنيد الا انه تعلم الدرس.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة