محافظ القاهرة يستقبل سفير بيرو ورئيس الطائفة الإنجيلية

الأحد، 20 سبتمبر 2015 02:40 م
محافظ القاهرة يستقبل سفير بيرو ورئيس الطائفة الإنجيلية الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل الدكتور جلال مصطفى سعيد، محافظ القاهرة، صباح اليوم، بمكتبه، هوجو بورتوجال، سفير دولة بيرو بالقاهرة، حيث تناول اللقاء سبل دعم التعاون المشترك بين الدولتين بصفة عامة وبين محافظة القاهرة ومدينة ليما عاصمة بيرو بصفة خاصة.

وأكد المحافظ، خلال بيان له اليوم، عمق علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين فى المجالات المتعددة مرحبًا باقتراح سفير بيرو بإطلاق اسم ليما على أحد شوارع المعادى، حيث مقر السفارة، على أن يطلق اسم القاهرة على أحد شوارع ليما.

كما استقبل محافظ القاهرة القس الدكتور أندريه زكى، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، والوفد المرافق له، والذى ضم القس داود إبراهيم، وفاروق الضابط، عضوى المجلس الإنجيلى العام، لتقديم التهنئة بحلول عيد الأضحى، حيث نقل الدكتور أندريه زكى التهنئة باسمه ونيابة عن الشعب الإنجيلى بمصر لكافة القيادات التنفيذية بمحافظة القاهرة وجموع مواطنيها بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك متمنيًا نجاح خطاهم نحو تطوير العاصمة المصرية لما فيه الخير والرفاهية والسلام لكل المصريين.

وأعرب المحافظ عن سعادته بدوام مشاعر الود والأخوة والسلام بين كافة فئات الشعب، مؤكدًا أن المسيحيين والمسلمين نسيج وطنى واحد يعملون من أجل الخير لمصر ووحدة شعبها وحماية أراضيها وسيادة قراراتها وحرية وكرامة أبنائها من أجل ترسيخ المزيد من قيم المحبة والإخاء بين أبناء الوطن جميعًا.

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة