بسبب انقلاب سيارة نقل..

رئيس مدينة بنها: إعادة الحركة على الطريق الزراعى بعد تعطل 4 ساعات

الأحد، 20 سبتمبر 2015 02:56 م
رئيس مدينة بنها: إعادة الحركة على الطريق الزراعى بعد تعطل 4 ساعات الطريق الزراعى

القليوبية - حسن عفيفى
أكد مصطفى عباس رئيس مدينة بنها بالقليوبية، أنه تم إعادة حركة المرور لطبيعتها بعد تعطل دام 4 ساعات، بسبب انقلاب سيارة نقل فى الاتجاهين.

انتقلت على الفور الأجهزة التنفيذية والإسعاف وتم الاستعانة بمعدات الحماية المدنية والوحدة المحلية ببنها والأوناش لرفع آثار انقلاب السيارة ورفعها إلى جانب الطريق، وقام مدير المرور بفتح محاور مرورية للسيارات المتجهة من وإلى بنها والقاهرة والسماح لها بالسير على طريق خط 12 إلى أنه تم إعادة الحركة على الطريق الزراعى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة