تقرير هانى رمزى يحسم غرامة "رفعت" فى إنبى

الأحد، 20 سبتمبر 2015 01:37 ص
تقرير هانى رمزى يحسم غرامة "رفعت" فى إنبى أحمد رفعت لاعب إنبى

كتب عمرو جاب الله
ينتظر مسئولو إنبى، تقرير هانى رمزى، المدير الفنى للفريق البترولى، فى واقعة مشاجرة أحمد رفعت، صانع ألعاب الفريق، مع زميله محمود قاعود، بعد استبعاد رفعت من المعسكر المُغلق المُقام بقرية أفريكانو بالإسكندرية، لاعتماد الغرامة المادية التى وقعها المدرب على اللاعب بشكل رسمى.

كان هانى رمزى المدير الفنى لإنبى قد وقع غرامة مبدئية على أحمد رفعت بقيمة 100 ألف جنيه، وأبلغه بذلك فى محاضرة فنية أمام جميع اللاعبين قبل مغادرته للمعسكر.

من المقرر أن يُغلظ مسئولو إنبى، العقوبة فى لائحة الموسم الجديد، فى حالة تكرار الواقعة من قبل أى لاعب آخر.


أخبار متعلقة..


- إنبى يخصم من أحمد رفعت 100 ألف جنيه بعد صفعه زميله محمود قاعود


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة