ويؤكد على حظر الأنشطة الحزبية والسياسية بالجامعة..

بالصور.. رئيس جامعة كفرالشيخ يلتقى طلاب "التمريض" الجدد

الأحد، 20 سبتمبر 2015 05:26 م
بالصور.. رئيس جامعة كفرالشيخ يلتقى طلاب "التمريض" الجدد رئيس جامعة كفرالشيخ خلال الندوة
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقدت كلية التمريض بجامعة كفرالشيخ، اليوم الأحد، ندوة للطلاب الجدد تحت عنوان "الإرشاد الأكاديمى للطلاب الجدد"، بحضور الدكتور ماجد القمرى رئيس جامعة كفرالشيخ والدكتورة مهجة سليم عميد كلية التمريض، حيث رحب رئيس الجامعة بالطلاب متحدثًا عن نظام الجامعة وأهمية ممارسة الأنشطة الطلابية التى تساهم فى تكوين شخصية الطالب.


اليوم السابع -9 -2015


وأكد "القمرى" أن الجامعة تولى اهتمامًا كبيرًا بالقيم الجمالية باستغلال جميع المساحات كمسطحات خضراء لتحتل الجامعة التصنيف رقم 129 عالميا و6 إفريقيا والأول على مستوى الجامعات المصرية الحكومية، مشيراً إلى أن الجامعة بها ممر للطلاب المكفوفين لتساعدهم للوصول إلى الكليات والمدرجات فى سهولة ويسر.


اليوم السابع -9 -2015


وأوضح رئيس جامعة كفرالشيخ أن كلية التمريض من أهم كليات القطاع الطبى والتى يطلق على خريجها "ملائكة الرحمة" ، لافتًا إلى أن أى نظام صحى سليم يعتمد على التمريض بصفة أساسية لتطوير المنظومة الصحية التى تحتاجها مصر خلال المرحلة القادمة.

وأشار "القمرى" إلى أنه لا مجال للعمل الحزبى أو الانتماءات الفكرية داخل الجامعة وأى سلوك يتنافى مع القيم الجامعية يستوجب الإحالة إلى التحقيق فيها لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد مرتكبيها، محذرًا الطلاب من حرب المعلومات والشائعات التى تسمى بحروب الجيل الرابع والتى تهدف إلى نشر الفوضى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة