المقاولون ينتقل إلى مدينة سالزبورج لمواجهة ليفردبول غدا

الأحد، 20 سبتمبر 2015 04:47 م
المقاولون ينتقل إلى مدينة سالزبورج لمواجهة ليفردبول غدا فريق المقاولون

كتب سليمان النقر
انتقل فريق المقاولون العرب من مدينة "لى" النمساوية، الى مدينة سالزبورج، استعدادا لخوض مباراة ودية مام فريق ليفردبول النمساوى غدا الاثنين خلال معسكره الخارجى بدولة النمسا والذى ينتهى يوم الجمعة القادم.
كان الجهاز الفنى للمقاصة قد اتفق على خوض مباراتين وديتين أمام ليفردبول النمساوى غدا الاثنين وتاتانيا المجرى يوم الخميس القادم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة