اسمع الخبر.. محافظ الأقصر يستقبل وفدا مكسيكيا جديدا من 29 سائحا

الأحد، 20 سبتمبر 2015 07:37 م
اسمع الخبر.. محافظ الأقصر يستقبل وفدا مكسيكيا جديدا من 29 سائحا أحمد مرعى

الأقصر – أحمد مرعى
اسمع خبر وصول وفد جديد من المكسيك يضم 29 سائحا وسائحة، إلى محافظة الأقصر، مساء اليوم الأحد، وذلك للقيام بجولات وزيارات بالمعابد الأثرية والمناطق السياحية بالأقصر على مدار 3 أيام.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة