ديل بوسكى يضغط على دى خيا لتجديد عقده مع مان يونايتد

الأربعاء، 02 سبتمبر 2015 01:54 م
ديل بوسكى يضغط على دى خيا لتجديد عقده مع مان يونايتد ديل بوسكى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هدد فيسنتى ديل بوسكى المدير الفنى للمنتخب الأسبانى، دافيد دى خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزى بالاستبعاد من قائمة لاروخا حال تأهل المنتخب إلى يورو 2016 فى حالة عدم المشاركة مع الشياطين الحمر خلال الفترة المقبلة.

طالب المدير الفنى لمنتخب أسبانيا فى تصريحات لصحيفة "أس" الأسبانية، دى خيا بضرورة توخى الحذر والنظر إلى مستقبلة الدولى مع منتخب بلاده وإنهاء أزمة فشل انتقاله إلى ريال مدريد الأسبانى وفقاً لرغبته، للعودة إلى تشكيل فريقه الإنجليزى.

أعرب ديل بوسكى عن أمله فى عودة دى خيا للمشاركة مع مان يونايتد بإستمرار نظراً لقيمته الكبيرة كحارس دولى لكن مؤكداً فى الوقت نفسه أن عدم لعبه وغيابه عن المباريات سيصعب مهمة الحارس الشاب فى الانضمام لقائمة أسبانيا خلال الفترة المقبلة.

وكان لويس فان جال المدير الفنى لمانشستر يونايتد قد استبعاد دى خيا من مباريات فريقه منذ بداية الموسم لرفض اللاعب تجديد عقده المنتهى فى يونيو 2016 بسبب رغبته فى الانتقال إلى ريال مدريد، وبالتالى قد يوافق الحارس الدولى على التجديد للعودة إلى التشكيل الأساسى والمشاركة مع منتخب بلاده فى يورو 2016 التى تقام الصيف المقبل بفرنسا.

وصف: فيسنتى ديل بوسكى المدير الفنى للمنتخب الأسبانى يهدد دافيد دى خيا بالاستبعاد حال عدم مشاركته مع مانشستر يونايتد فى الفترة المقبلة.



أخبار متعلقة..


- دى خيا: لا أعرف مستقبلى مع الشياطين الحمر










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة