حزب النور يدفع بالدالى وحجازى والتفاهنى بالانتخابات البرلمانية ببورسعيد

الأربعاء، 02 سبتمبر 2015 10:48 ص
حزب النور يدفع بالدالى وحجازى والتفاهنى بالانتخابات البرلمانية ببورسعيد جانب من إقبال المرشحين
بورسعيد - محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دفع حزب النور السلفى بالدكتور محمود حجازى أمين الحزب ببورسعيد بالدائرة الأولى التى تمثل الشرق وبورفؤاد، وبالدكتور حامد الدالى عضو مجلس الشورى السابق، والدكتورة صفاء التفاهنى على مقعد القائمة شرق الدلتا.

وقال الدكتور محمود حجازى أمين الحزب فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن الحزب ينافس على 60% من المقاعد من خلال المنافسة الشريفة فى ظل الانتخابات التى تتسم بالشفافية والنزاهة.

وأضاف حجازى، أن النور أفسح المجال لدائرة الزهور والمناخ لكل المرشحين، على أن يخوض الحزب الانتخابات على الدائرة الأولى التى تمثل الشرق والغرب وبورفؤاد والدائرة الثانية هى الضواحى والجنوب ومقعد قائمة شرق الدلتا.

وتطرق حجازى إلى الحملات التى ترفض مشاركة الأحزاب الدينية تحت شعار "لا للأحزاب الدينية"، لافتا إلى أن حزب النور ليس حزبا دينيا بل حزبا تم تأسيسه وفقا للدستور والقانون المصرى من خلال مرجعية إسلامية طبقا للدستور الذى ينص على أن دين الدولة هو الإسلام.

وأكد حجازى أن ما يحدث هو بمثابة الإفلاس السياسى والمنافسة غير الشريفة، حيث إن المعترك السياسى يفرض على المتنافسين عرض برامجهم على الناخبين طبقا للقانون ولهم حرية الاختيار لمن يمثلهم من خلال المنافسة الشريفة ونزاهة العملية الانتخابية التى فى مقدمتها مصلحة الوطن.

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة