تزايد استخدام "الواى فاى" ثلاثة أضعاف فى غضون عامين بالولايات المتحدة

الأربعاء، 02 سبتمبر 2015 05:22 م
تزايد استخدام "الواى فاى" ثلاثة أضعاف فى غضون عامين بالولايات المتحدة الأمريكيون من السود هم الأكثر استخدامًا لـ"الواى فاى"
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت دراسة حديثة عن تضاعف استخدامات "الواى فاى" بمعدل ثلاث مرات تقريبًا خلال العامين الماضيين بالولايات المتحدة الأمريكية. وأظهرت الدراسة أن متوسط استخدام البيانات الخلوية وخدمة "الواى فاى" قد ارتفعت من 1.6 جيجا بايت شهريًا إلى 9.7 جيجا بايت شهريًا بين مستخدمى الهواتف الذكية بالولايات المتحدة.

وقال رئيس "مؤسسة بارى جيلبرت"، إن البيانات تشير إلى اعتماد المستخدمين بشكل متزايد على خدمة "الواى فاى" فى حركة البيانات. واستنادًا إلى أكثر من مليون جلسة تطبيق فردية من أكثر من 3000 مستخدم، تشير البيانات الجديدة إلى الاختلاف فى الاستخدامات بين الجماعات العرقية المختلفة.

ووفقًا للدراسة، فإن الأمريكيين من السود هم الأكثر استخدامًا للشبكات الخلوية وخدمات "الواى فاى"، بإجمالى استخدام يصل إلى 2.220 ميجابايت من البيانات الخلوية و8.945 ميجابايت لبيانات "الواى فاى"، بمتوسط 11.2 جيجا بايت شهريًا.

يأتى الأمريكيون ذوو الأصول الإسبانية فى المرتبة الثانية كأكثر الفئات استخدامًا للإنترنت، بإجمالى استخدام 10.3 جيجا بايت شهريًا، بواقع 1.643 ميجا بايت لبيانات الخلوية، ونحو 8.608 ميجابايت لبيانات الواى فاى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة