أكرم القصاص - علا الشافعي

وجيه عزام: التنظيم وراء إخفاق الدرجات بدورة الألعاب الأفريقية

السبت، 19 سبتمبر 2015 05:20 م
وجيه عزام: التنظيم وراء إخفاق الدرجات بدورة الألعاب الأفريقية ابتسام زايد
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد وجيه عزام رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصرى للدراجات أن اللاعبين قام بتأدية السباقات على أكمل وجه بدورة الألعاب الأفريقية ولكن الحظ لم يحالفهم.

قال وجيه عزام فى تصريحات خاصة لليوم السابع: "إن اللاعبين أدوا المطلوب منهم على اكمل وجه ولكن كان هناك العديد من العقبات التى اعترضتهم فى المراحل الاخيرة من السباق، مثل ابتسام زايد بطلة المنتخب التى قدمت مستوى مشرف منذ بداية العام وكانت متصدرة سباق الفردى العام بدورة الألعاب الأفريقية ولكنها تعرضت لإصابة خلال المرحلة الأخيرة من السباق إثر حادث سقوط".

وأضاف عزام أن طريق السباق كان به الكثير من الصعوبات بالإضافة إلى أن عدد اللاعبين المشاركين بالبطولة كان كبير جدا مما تسبب فى حوادث سقوط عديدة وتسبب فى انسحاب 65 لاعبا من أصل 128.

ووجه رئيس الاتحاد اتهام الى منظمى السباقات خلال الدورة بالتسبب فى دخول بعض اللاعبين لطريق خاطئ نتيجة تتبعهم للدراجة النارية التابعة للتنظيم التى انحرفت عن الطريق المخصص للسباق.

وقال عزام إن اللاعبين فى مستوى جيد و تم العمل على إعدادهم بدنيا ومهاريا من خلال المعسكرات الداخلية والخارجية ولكن كل بطولة لها ظروفها الخاصة وبعض اللاعبين أحيانا لا يحالفهم الحظ، ويجب أن نعمل على رفع روحهم المعنوية وألا نقوم بالهجوم الشديد عليهم حتى لا يصابوا بالإحباط.

وأشار رئيس الاتحاد أن مندوب الاتحاد الدولى أشاد بمستوى اللاعب إسلام شوقى خلال البطولة حيث إنه كان متصدرا للسباق حتى اللفة الأخيرة ولكن الحظ لم يحالفه وطلب منه الاهتمام باللاعب وتنبأ له بمستقبل مبهر.

ووعد عزام بتحقيق نتائج مشرفة بالبطولة العربية المقرر إقامتها بمدينة شرم الشيخ فى اكتوبر المقبل.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Salma

....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة