فويس ميديا: ألبوم أحمد جمال يحقق نجاحا كبيرا فى الدول العربية

الجمعة، 18 سبتمبر 2015 10:00 م
فويس ميديا: ألبوم أحمد جمال يحقق نجاحا كبيرا فى الدول العربية أحمد جمال
كتب محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت إدارة شركة "فويس ميديا" الموزعة لألبوم أحمد جمال "يلا نعيش" فى الدول العربية أنها سعيدة بالنجاح الذى يحققه الألبوم وأن المؤشرات الأولية تؤكد أن نسخ الـ"سى دى" التى تم طرحها تحقق مبيعات مرتفعة فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

واقترب كليب "إضحكي" الذى طرحه أحمد جمال على موقع يوتيوب من تحقيق 700 ألف مشاهدة، وهى إحدى أغنيات الألبوم الذى تم طرحه يوم الثلاثاء الماضى.

يشار إلى أن الألبوم واجه شائعة بتأجيله قبل طرحه فى سوق الكاسيت وهو ما دعا إدارة شركة كونكورد ميوزيك المنتجة للألبوم إلى السخرية من هذه الشائعة حيث قالت إنها جاءت متأخرة لأن الألبوم تم طرحه بالفعل فى جميع دول الوطن العربى، وقد تعاون فيه جمال مع مجموعة من أبرز الشعراء والملحنين منهم أمير طعيمة، ونور الدين محمد، وأحمد سرور، ومأمون النطاح، ومحمود خيامى، ومصطفى جاد، وتولى عملية توزيع الأغنيات كل من فهد وتوما وأسامة الهندى وعادل عايش.

تبث "اضحكى" حالياً عبر الإذاعات العربية والخليجية وشمال إفريقيا وكذلك الإذاعات الأوروبية الناطقة بالعربية، وتعرض الأغنية التى صورها على طريقة الفيديو كليب مؤخراً فى أمستردام وأخرجها محمد علاء على يوتيوب وبعض القنوات الفضائية.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Hind Ahmed

#جيماويه وافتخر

تستاهل اكتر من كده بالتوفيق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة