عبير صبرى: أصور أولى مشاهدى بمسلسل "جراب حواء" أكتوبر المقبل

الجمعة، 18 سبتمبر 2015 01:34 ص
عبير صبرى: أصور أولى مشاهدى بمسلسل "جراب حواء" أكتوبر المقبل عبير صبرى
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعاقدت الفنانة عبير صبرى، مؤخرا، على بطولة مسلسل جديد بعنوان "جراب حواء" الأسبوع الماضى حسبما أكدت لـ"اليوم السابع"، لافتة إلى أن العمل يضم عددا كبيرا من البطلات، بحيث تظهر كل بطلة فى حلقتين والحلقات تحمل قصص مختلفة عن المرأة المصرية والقضايا التى تخصها فى المجتمع مع الرجل الشرقى من ناحية الزواج والخلع والطلاق وكيفية التعامل مع الأبناء وتربيتهم، مضيفة أن الذى جذبها للمشاركة فى العمل هو تطرقه عن علاقة المرأة فى المجتمع سواء فى عملها أو فى منزلها التى تسكن فيه أو الشارع المصرى.

وقالت "صبرى" إن أحداث المسلسل تدور أحداثه فى حلقات متصلة منفصلة تحت إطار كوميدى واجتماعى وسياسى يتم رصدها من الشارع المصرى فى 60 حلقة، ومن المقرر عرض العمل فى موسم رمضان المقبل، مشيرة إلى أن المخرجة سارة وفيق تجرى حاليا جلسات بينها وبين جهة الإنتاج لتسكين الأدوار التى يقدمها نجمات المسلسل.

وأكدت عبير صبرى أنها تبدأ تصوير أولى مشاهدها من المسلسل مطلع أكتوبر المقبل، لافتة إلى أن المخرجة سارة تقوم بمعاينة أماكن التصوير موضحة أن أغلب المشاهد ستكون خارجية فى شوارع متفرقة.

ويشارك بجانب الفنانة عبير صبرى الفنانة نشوى مصطفى، وسوسن بدر، والفنانة صابرين، وهالة صدقى، إخراج سارة وفيق، وتأليف أحمد عزت، وإنتاج ممدوح شاهين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة