أكرم القصاص - علا الشافعي

5 قطع أزياء لازم تبقى فى دولابك فى خريف 2015.. "الجاكت الجينز أولها"

الجمعة، 18 سبتمبر 2015 12:00 ص
5 قطع أزياء لازم تبقى فى دولابك فى خريف 2015.. "الجاكت الجينز أولها" جاكت جينز
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يمنحنا فصل الخريف الكثير من الخيارات الواسعة فيما يخص الأزياء، نظرًا لأنه يمثل مرحلة انتقالية بين الصيف والشتاء. ولأننا على أعتاب الخريف يجب أن نبدأ تجهيز دولابنا بملابس وقطع أزياء مناسبة له، بالإضافة إلى بعض اللمسات التى نضيفها على الملابس الصيفية لتناسب الخريف. وينصح موقع "fashionallure" للموضة والأزياء باقتناء 5 قطع أزياء أساسية فى هذا الخريف.

جاكت جينز قصير


اليوم السابع -9 -2015
أهم قطعة أزياء يجب أن تستعدى لاستقبال الخريف 2015 بها هى الجاكت الجينز القصير الذى يتوقع خبراء الموضة أن يكون اتجاهًا شعبيًا هذا العام، أما بالنسبة للون فأمامك خيارات واسعة عند اقتناء جاكيت جينز بين الدرجات الداكنة والفاتحة منه.

تنورة جلد الغزال


اليوم السابع -9 -2015
عند شراء تنورة من جلد الغزال تستفيدين بشكل قوى من جودة الخامة الفاخرة التى تجعل أى لون يبدو أكثر فخامة وأناقة. جربى أن تتخلى عن الأسود التقليدى والبنى لصالح ألوان الباستيل واستمتعى بالنتائج.
تنورة جلد الغزال مناسبة جدًا للأيام الباردة فى الخريف حين ترتدينها مع طبقات متعددة وجوارب مناسبة.

"الشراشيب"


اليوم السابع -9 -2015
لم يعد هذا الاتجاه مقتصرًا على الأحذية وحقائب اليد فحسب ولكنه يمتد إلى السترات والتنانير فى هذا الخريف أيضًا، وأى قطعة أزياء تحمل هذه اللمسة يمكن أن تضفى على مظهرك فى الخريف أناقة فريدة من نوعها وإطلالة عصرية.

حذاء بكعب "الكيتين" المكتنز


اليوم السابع -9 -2015
هذا الموسم فضل المصممون أن تكون الأحذية بكعب قصير يطلق عليه "كعب القطة الصغيرة" أو "kitten heel"، ويفضلون أيضًا أن يكون الكعب مكتنزًا وليس رفيعًا، وهو شىء عظيم جدًا لقدم المرأة وصحتها.

السراويل واسعة الساق


اليوم السابع -9 -2015
فى بشرى سارة للقصيرات أو صاحبات الساق النحيفة، تعد السراويل واسعة الساق من أكثر الاتجاهات شعبية فى هذا الخريف والتى تتميز بأنها تمنح الساقين شكلاً أطول وتخفى عيوب الساق.
















مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة