بعد منع "البنطلون الساقط"..

مدينة أمريكية تمنع ارتداء التنورة والشورت القصير فى الشوارع

الخميس، 17 سبتمبر 2015 12:00 ص
مدينة أمريكية تمنع ارتداء التنورة والشورت القصير فى الشوارع صورة أرشيفية
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت مدينة "دادفيل" بولاية ألاباما الأمريكية بحظر ارتداء التنورة والشورت القصير للنساء فى شوارعها، باعتبارها ملابس غير مناسبة وغير محترمة على الإطلاق ولا تناسب للسير بها فى الشارع، وذلك بحسب ما ذكرت جريدة "Metro".

وكانت مدينة "دادفيل" قد حظرت الشهر الماضى على الرجال ارتداء "البنطلون الساقط" باعتباره يعطى مظهراً غير حضارى وغير لائق بصورة الولايات المتحدة الأمريكية، وكذلك بعد أن اعترض عدد كبير من سكان المدينة على هذه الموضة.

"ستيفانى كيلى"، عضو مجلس مدينة "دادفيل" بولاية ألاباما، قالت إن القواعد والقوانين التى تفرض على ارتداء أزياء معينة يجب أن تفرض على الرجال والنساء على حد سواء.

وأوضحت أنها تكره أن ترى الفساتين القصيرة للغاية وكذلك التنورة والشورت، لأنها تشبه الملابس الداخلية بعض الشىء وتبدو غير محترمة وغير مناسبة.

وحظر مجلس مدينة "دادفيل" ارتداء البنطلونات التى تظهر الملابس الداخلية أسفلها، لأنها تبتعد عن الاحترام واللياقة.

وقال "فرانك جود مان"، عضو مجلس المدينة "إذا كنت لا تحترم نفسك بارتداء مثل هذه الملابس فمن الذى سيحترمك، لذا يجب أن تكون محترماً عندما تخرج إلى الشارع والأماكن العامة.

وكانت مدرسة ترنتهام البريطانية قد حظرت أيضاً منذ أيام على الطالبات ارتداء التنورة القصيرة والبنطلونات الضيقة ومنعتهن من دخول المدرسة دون الالتزام بقواعد الملابس المناسبة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة