لوك شاو ينضم إلى مستشفى إنجلترا

الخميس، 17 سبتمبر 2015 06:03 ص
لوك شاو ينضم إلى مستشفى إنجلترا لوك شاو
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انضم اللاعب الشاب لوك شاو إلى قائمة طويلة من اللاعبين الإنجليز المصابين فى الآونة الأخيرة، بعد أن عانى من كسر مضاعف فى قدمه اليمنى فى مباراة مانشستر يونايتد و إيندهوفن فى المباراة التى جمعتهما فى الجولة الأولى من دورى المجموعات بالشامبيونزليج.

من المتوقع أن يغيب شاو عن الملاعب لنهاية الموسم الحالى، ويعد ذلك الخبر ضربة موجعة لكل من لويس فان جال المدير الفنى للشياطين، وروى هدجسون المدير الفنى للمنتخب الإنجليزى الذى يعانى من كثرة الإصابات بين لاعبى المنتخب الإنجليزى الذى يسعى إلى تحقيق إنجاز فى يورو2016 بفرنسا.

فيما يلى يستعرض كايرو كورة بوابة اليوم السابع الرياضية قائمة اللاعبين المصابين فى المنتخب الإنجليزى:

-جاك ويلشر


اليوم السابع -9 -2015


عانى مدافع الأرسنال من الإصابات المتكررة طوال مسيرته الكروية، آخرها إصابته بشرخ فى الكاحل الأيمن قبل بداية الدورى الإنجليزى، وعاودته الإصابة مرة أخرى ليتأكد غيابه بعنه الملاعب لفترة طويلة قد تصل إلى ديسمبر المقبل.

-دانى ويلبيك


اليوم السابع -9 -2015

يعانى أيضاً ويلبيك من إصابة صعبة فى الركبة منذ أبريل الماضى، وقد صرح أرسين فينجر بأن حالة اللاعب لا تتطور بالشكل المطلوب.

يعد ويلبيك خسارة فادحة للمنتخب الإنجليزى، فقد سجل اللاعب 6 أهداف فب التصفيات المؤهلة ليورو16 قبل الإصابة.

-جوردان هيندرسون


اليوم السابع -9 -2015

عانى هندرسون قائد ليفربول الجديد من إصابة فى أسفل قدمه فى مباراة الريدز وبورنسموث وخرج على إثرها من الملعب، وسافر إلى أمريكا مؤخراً للاستشفاء ولكن لم يحدد بعد موعد لعودته من الملاعب.

-دانييل ستوريدج


اليوم السابع -9 -2015

غاب نجم هجوم ليفربول دانييل ستوريدج عن الملاعب فترة طويلة وافتقده المنتخب الإنجليزى فى معظم لقاءات التصفيات الأوروبية، ولكنه قريب من العودة للملاعب بعد أن شارك فى تدريب كامل مع فريقه الأسبوع الماضى.

-آدم لالانا


اليوم السابع -9 -2015

غاب لالانا عن آخر مباراتين للمنتخب الإنجليزى بسبب إصابة فى الفخد والتى لحقت به فى مباراة بورنسموث أيضاً، ومازال فى فترة التعافى منها حتى الآن.

-فرايزر فورستر


اليوم السابع -9 -2015

يغيب الحارس الدولى فورستر حارس ساوثهمبتون عن الملاعب منذ مارس الماضى بعد أن عانى من إصابة عنيفة فى وتر أكيليس، من المتوقع أن يغيب حتى بداية عام 2016.

-بين فوستر


اليوم السابع -9 -2015

عانى فوستر حارس مرمى ويست برومتش من قطع فى الرباط الصليبى فى ركبته اليسرى فى مارس الماضى، ولكن من المتوقع أن يعود إلى الملاعب فى أكتوبر المقبل بعد أن قضى 7 أشهر فى العلاج.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة