سلتيك يطالب مشجعيه بالنظافة بسبب روائحهم الكريهة

الخميس، 17 سبتمبر 2015 05:59 م
سلتيك يطالب مشجعيه بالنظافة بسبب روائحهم الكريهة جماهير سلتيك
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى واقعة مثيرة للغاية، طالب نادى سلتيك الأسكتلندى مجموعة من مشجعيه الذين يجلسون فى المقصورة الرئيسية بملعب "سلتيك بارك"، بضرورة الاهتمام بنظافتهم الشخصية لأن الروائح الكريهة التى تصدر عنهم تؤثر على المشجعين الآخرين أثناء مشاهدتهم لمباريات الفريق فى المدرجات.


نص رسالة سلتيك للمشجعين -اليوم السابع -9 -2015
نص رسالة سلتيك للمشجعين



وعلى الرغم من انتشار نص الرسالة على صفحات التواصل الإجتماعى، إلا أن سلتيك لم يؤكد أنه أرسلها، لكن صحيفة "تيليجراف" البريطانية، أشارت إلى أن أحد موظفى النادى ويدعى جون بول تايلور، وهو المسئول عن الاتصال بين النادى ومشجعيه، أكد طلب سلتيك من أنصاره ضرورة الاهتمام بنظافتهم الشخصية.

كتب تايلور على حسابه بموقع "تويتر"، الرسالة صدرت من مسئولى النادى بالفعل، لأن الروائح الكريهة التى تصدر عن بعض المشجعين تؤثر على مستوى مشاهدة المباريات من المدرجات، وأن هناك بعض المشجعين قدموا شكاوى للإدارة لهذا السبب.

المثير أن الصحيفة البريطانية، أشارت ساخرة إلى سلتيك استضاف عددا من المباريات منذ بداية الموسم الحالى فى الدورى الأسكتلندى والأدوار التمهيدية لدورى أبطال أوروبا، ولكن لم تشهد مدرجات ملعبه حضورا جماهيريا كبيرا، مؤكدة أن الرائحة الكريهة التى تصدر عن بعض المشجعين قد تكون هى السبب الرئيسى فى ظهور المدرجات وكأنها خاوية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة