إصابة "مزارع" فى حريق حوش بالعسيرات سوهاج

الخميس، 17 سبتمبر 2015 11:44 ص
إصابة "مزارع" فى حريق حوش بالعسيرات سوهاج حريق - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل مستشفى سوهاج العام مزارعًا فى بداية العقد الثالث من العمر مصابًا بكسر بالساق وجروح متفرقة بالجسم إثر نشوب حريق بحوش ملك والده بناحية نجع على السيد التابع لقرية بهيج بناحية مركز العسيرات.

وكان اللواء أحمد أبو الفتوح، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغًا من مركز شرطة العسيرات يفيد نشوب حريق، وتمت السيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية ووجود مصاب .

وبالانتقال والفحص، تبين من التحريات تمكن قوات الحماية المدنية برئاسة العميد علاء الدين السعيد، مدير إدارة الحماية المدنية، من السيطرة على حريق شب بنجع على السيد بقرية بهيج - دائرة المركز بحوش ملك حشمت محمد أحمد فراج 55 عاما مزارع ويقيم بذات الناحية، نتج عن الحريق إصابة نصر الدين حشمت محمد أحمد 30 عاما مزارع ويقيم بذات الناحية نجل مالك الحوش "بكسر فى القدم اليسرى".

وتم نقله لمستشفى سوهاج العام وتم تقديم العلاج اللازم، وصرح لـه بالخروج، وانحصرت التلفيات فـى نفوق رأس ماشية دابة واحتراق كمية من البوص والتبن والعداد الكهربائى الخاص بالحوش.

وبسؤال مالك الحوش، أيد ما جاء بالفحص ورجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائى، ونفى الشبهة الجنائية وأخطــرت الأدلــة الجنائيــة للمعاينــة الفنيـــــة وتم إخطار الإدارة البيطرية بالعسيرات للانتقال واتخاذ اللازم، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فـى الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2193 إدارى المركز لسنة 2015 وجار العرض على النيابة العامة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة