هيئة البترول: زيادة كميات البنزين لـ22.5ألف طن يوميا لمواجهة تكدس المحطات

الخميس، 17 سبتمبر 2015 01:20 م
هيئة البترول: زيادة كميات البنزين لـ22.5ألف طن يوميا لمواجهة تكدس المحطات عمرو مصطفى نائب رئيس الهيئة العامة للبترول
كتب رأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عمرو مصطفى، نائب رئيس الهيئة العامة للبترول للعمليات، أن هناك استقراراً فى محطات الوقود اليوم، الخميس، مقارنة بالأيام الماضية، لافتاً إلى أن الهيئة مستمرة فى ضخ البنزين لتلبية الطلب المتزايد فى السوق المحلية حتى بعد عيد الأضحى .

وأضاف نائب رئيس الهيئة للعمليات، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه تم رفع كميات البنزين من 10% إلى 12.5% لمواجهة تكدث السيارات على المحطات، مشيراً إلى أنه تم رفع الكمية إلى 22.5 ألف منها 11.25 طن بنزين 80 و11.25 طن بنزين 92 .
وأشار إلى أن الهيئة تجرى جولات ميدانية على جميع محطات الوقود لتقديم الدعم الكامل لأى عمليات تكدث، موضحة أنها لم تتلق أى شكاوى حتى ظهر اليوم الخميس .

وكان عمرو مصطفى، نائب رئيس هيئة البترول للعمليات، قد أكد فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، عدم وجود أزمة فى البنزين، وأن الكميات التى يتم ضخها للسوق المحلى 20 ألف طن بنزين يومياً، منها 10 أطنان بنزين 92 و40 ألف طن سولار هى نفس معدل ما قبل الزحام الذى تشهده بعض المحطات.

وأضاف نائب رئيس هيئة البترول للعمليات، رفع كميات البنزين إلى 22 ألف طن يوميا، وأن المخزون الاستراتيجى من استيراد البنزين بدون الإنتاج المحلى يكفى البلاد لمدة 10 أيام.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبد الحميد

قطاع البترول شعلة نشاط

عدد الردود 0

بواسطة:

رامى

ناس شغالة

الراجل ده كويس , باريت يختاروه وزير للبترول

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة